كيف تبحث عن آيفون ضايع

شركة أبل:

تعتبر شركة آبل الأميركية واحدة من أشهر الشركات المتعددة الجنسيات وهي من أكثر الشركات العملاقة في مجال التكنولوجيا الحديثة، وقد تخصصت الشركة في مجال صناعة الهواتف الحديثة الأشهر حاليا والتي تسمى (أيفون) iPhone، وقد تخصصت شركة أبل أيضاً في صناعة جهاز الموسيقى (آي باد) وهو الأشهر كجهاز موسيقى.

 

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%a7%d8%a8%d8%ad%d8%ab-%d8%b9%d9%86-%d9%87%d8%a7%d8%aa%d9%81-%d8%a3%d9%8a%d9%81%d9%88%d9%86-%d8%b6%d8%a7%d8%a6%d8%b9

وقد أطلقت الشركة العديد من أجهزة الهواتف التي تسمى أيفون وهي تتميز بالدقة والصلابة والمتانة وقوة التحمل، وحرصت شركة آبل الأميركية ورئيسها التنفيذي ستيف جوبز على تصميم جهاز الأيفون بشكل جذاب.

تتبع هاتف iPhone المفقود:

العديد منا قد يضيع هاتفه ويعتبر هذا الأمر مشكلة كبيرة عندما يكون هذا الهاتف هو iPhone , لذا فقد حرصت شركة أبل على حل مشكلة هاتف الأيفون الضائع الخاص بك من خلال برامج التعقب التي صممت خصيصا لتخليصكم من مشكلة هاتف الأيفون الضائع؛ حيث أن الرئيس التنفيذي والقائمين على تصميم هاتف الآيفون قد حرصوا على تصميم نظام تشغيل مميز خاص به فقط وهو iOS. وهو مثل الأندرويد في الهواتف الأخرى ولكنه خاص فقط بهواتف الأيفون . وهو يضم الكثير من البرامج التي لا تجدونها في الهواتف الأخرى مثل سامسونج أو هواوي وغير ذلك .

برنامج Find my iPhone :

لقد صممت شركة أبل برنامج مميز يسمى find my iPhone وهو يعتبر حل أمثل لإيجاد هاتف الأيفون الضائع، ولكن يجب أن يتم تثبيته على الهاتف المراد البحث عنه قبل أن تضيعه بشكل أو بأخر.

مزايا برنامج Find my iPhone:

يضم هذا البرنامج المميز الكثير من الفوائد وهو مصمم خصيصا من أجل إيجاد هاتف الأيفون الضائع وقد يكون سبب الضياع أما السرقة أو قد يكون صاحبه نسي أين وضعه.

وتقدم خدمة find my iPhone القدرة على إيجاد الهاتف ومكانه من على الخريطة، أيضا يساعد البرنامج المستخدم في مسح محتويات الجهاز في حالة السرقة مثلا أو غيره .

وتمكنك خدمة find my iPhone من وضع قفل على جهازك أو إلغاؤه بحسب ما ترغب فيه. ويمكن تفعيل هذه الطريقة من خلال الذهاب إلى setting والإعدادات الخاصة بهاتف الأيفون الخاص بك ومن ثم قم بكتابة الإيميل الخاص بك والباسوورد، ولكن احرص على أن يكون الإيميل المستخدم في الآب ستور الخاص بك وأيضا في الآي تونز . ويمكنك أيضا من خلال الحساب الواحد والإيميل الواحد من تتبع وتعقب أكثر من هاتف أيفون واحد. وقد تعامل العديد من مستخدمي هاتف الأيفون هذه الخاصية وقد تعرفت على مكان الهاتف بدقة قد تصل إلى مائة بالمائة. فهي طريقة مضمونة في التعرف على مكان هاتف الأيفون الضائع.

وهذه الخدمة الرائعة التي تقدمها شركة آبل للمساعدة في إيجاد هاتف الأيفون الضائع ينقصها فقط أنها لا تفيد إلا في حالة إن كان الهاتف الذي تبحث عنه متصل بشبكة الإنترنت.

وكانت شركة آبل تقدم خدمة find my iPhone في البداية مقابل المال ولم تكن مجانية ولكن بعد ذلك أصبحت الخدمة مجانية تماما لكل مستخدمي الأيفون.

برنامج look out لتتبع الأيفون:  

تفاديا لعيوب برنامج find my iPhone قامت شركة آبل بتقديم برنامج جديد ، لتعقب الهاتف الضائع منك بسهولة وهو برنامج look out ويتميز هذا البرنامج أنه يمكنك من إيجاد هاتف الأيفون الخاص بك حتى لو كان مغلقا أو خارج نطاق الخدمة . ومن خلال التطبيق يمكن للمستخدم أن يتمكن من معرفة مكان هاتفه إذا كان قد أضاعه داخل غرفته أو في منزله من خلال إرسال تنبيهات، وأصوات يصدرها الهاتف وبذلك يتمكن المستخدم من تفقد مكان الهاتف من مكان قريب.

الكلمات المفتاحية:
كيف العثور على ايفون ضايع,كيف تبحث عن جوال ضايع,كيف ابحث عن جوال ضايع,كيف ابحث عن ايفون ضايع,كيف تبحث عن ايفون ضايع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *