كيف تأخذ رصيد سلف من دو

شركة دو هي شركة إماراتية للاتصال، وتعتبر شركة دو شركة جديده في مجال الاتصالات حيث بدأ العمل بها في 12 فبراير 2016 وكان لها شعار EITC وكان علامة تجارية لها ثم تغير الاسم إلى دو، وهي تعتبر من شركات المزودة بالاتصال الرباعي، وبها خدمات الهاتف المتكاملة، وبها خدمات الإنترنت والتليفزيون المدفوع والشركة مهتمة بالنواحي الفنية والثقافية، وهي من أول الشركات التي تلتزم بالتوطين.

4

فإذا انتهى رصيدك في دو فلا تشعر بأي نوع من القلق، لأننا سنوضح لك الخطوات التي من خلالها تستطيع استلاف الرصيد مع خدمة توفرها لك الشركة تسمى خدمة الرصيد المنتهي، وهذه الخدمة جديدة تقدمها شركة دو حتى يستطيع أي شخص انتهى رصيده ويحتاج رصيد ضروري لإجراء مكالمات هامة.

وتقدم لك الشركة مجموعة من الخدمات في حالة انتهاء الرصيد:

الحصول على الرصيد في أي وقت.

في أي وقت تقوم باستعمال خدمة الرصيد المنتهي في أي خدمة من خدمات الشركة.

يمكن فقط لمرة واحدة استعارة الرصيد فقط لمرة واحدة؛ أو تقوم بالاشتراك في الخدمة المقدمة في خدمة الرصيد المنتهي وهي تكون خدمة اشترك تلقائي.

ولتفاصيل الحصول على تلك الخدمة عليك الآتي:

طالما يوجد لديك خط دو الإماراتي ويجب أن يكون هذا الخط تم تفعيله، وتم استعماله واستخدامه لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر، وأن تكون قمت باستهلاك على الأقل 10 دراهم إماراتية في الشهر الواحد من هذه الشهور الثلاثة.

ولطلب الخدمة قم بطلب الخدمة من خلال الكود التالي *108#، وعند نفاذ الرصيد من هاتفك تماما يضاف إليه خمسة دراهم مباشرة في حسابك.

 ويوجد عدة خيارات في طلب تلك الخدمة.

خدمة الدفع لمرة واحده فقط وتكون بالضغط على *108#، واختار بعدها رقم واحد أو تقوم بإرسال رقم 5 إلى 1080 وسيضاف إليك 5 دراهم، ورسوم تلك الخدمة هي خصم درهم واحد فقط.

الخدمة الثانية هي خدمة الرصيد المنتهي تلقائيا، وتكون بالضغط على *108#، ومن ثم اختيار رقم 2؛ أو إرسال رسالة إلى رقم 1080 وبداخلها AUTO ON، وسيضاف إليك 5 دراهم، ورسوم تلك الخدمة هي خصم درهم واحد فقط.

شاهد الفيديو التالي عن دو وتحويل الرصيد:

الكلمات المفتاحية:
كيف اطرش رصيد من دو لاتصالات,كيف اطرش رصيد من دو,كيف تاخذ رصيد سلف من دو,كيف انقل رصيد من دو الى دو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *