كيف ارسل كول مي من زين

مقدمة: تحتل شركة زين السعودية المركز الثالث في شركات الاتصالات السعودية التي تعمل في مجال تقنية الاتصالات, فقد تمكنت شركة زين من إنهاء بناء شبكتها الخاصة في أهم المدن والأحياء السعودية مما أدى إلى عقد اتفاقات مع شركة الاتصالات السعودية لتوفير الخدمة, وقد حظيت شركة زين على عدد كبير من المستخدمين للهواتف المحمولة في المملكة العربية السعودية فيبلغ عدد مستخدمين شبكة زين حوالي 69.9 %, فشركة زين شركة رائده في مجال الاتصالات بسبب ما تقدمه من خدمات مميزة وفعالة لعملائها فهي تحرص علي راحة مستخدميها، تسعي جاهدة في تقديم ما يوفر له سبل الراحة من خدمات.

كيف-ارسل-كول-مي-من-زين

كيف-ارسل-كول-مي-من-زين

ما هي الخدمات التي تقدمها شبكة زين لعملائها؟

شركة زين من الشركات التي تحرص كل الحرص علي تقديم كل ما هو مميز وجديد في عالم الاتصالات, فهي تقدم خدمات الهاتف المحمول مثل خدمة تحويل الرصيد وخدمة الهاتف الصوتية, وخدمة الرسائل القصيرة والوسائط المتعددة , وخدمة الباقات مسبوقة الدفع, وخدمات الجيل الثالث والجيل الرابع, وباقات الانترنت التي تتناسب مع جميع المتطلبات, وخدمة الانترنت السريع وبأسعار مميزة, وكذلك خدمة الرسائل الصوتية, وخدمات البيانات ذات القيمة المضافة.

كما تتميز شركة زين بتقديمها لخدمات المحتوي مثل الرنات, عناوين الأخبار, والأخبار الرياضية, والألعاب, ومن أشهر الخدمات التي تقدمها خدمي كلمني من زين.

ما هي خدمة كلمني من شركة زين؟

تقدم شركة زين الكثير من الخدمات التي تعمل علي راحة العميل وتوفر له حياة ممتعة ومن ضمن هذه الخدمات خدمة (كلمني) من زين, وهي خدمة تمكن عميل شبكة زين من أن يرسل رسالة لأي شخص أخر مستخدم لشركة زين يطلب فيها منه أن يكلمه لأن خدمة الاتصال لديه غير متاحة بسبب نفاذ رصيده بصورة مفاجأة وهو محتاج أن يجري مكالمة طارئة وضرورية, لهذا فإن شركة زين قد وفرت له خدمة كلمني لكي يخرج من هذا الموقف .

ما هي مميزات خدمة كلمني من زين ؟

1 : خدمة زين خدمة مجانية من شركة زين بدون أي رسوم مسبوقة الدفع .

2 : هي خدمة متاحة لعملاء زين المستخدمين للباقات مسبوقة الدفع, حيث يمكن للعميل أن يرسلها لعميل أخر بشرط أن يكون عميل لشركة زين .

3 : كل عميل متاح له أن يستخدم رسالة كلمني لأي شخص مرة واحدة يوميا .

4 : قيمة رسالة ( كلمني) الإضافية خلال اليوم 5 فيلس .

كيف أرسل رسالة كلمني من شركة زين ؟

بالنسبة للشخص المرسل للرسالة: يرسل هذا الكود *100* رقم المرسل له الرسالة # .

بالنسبة للمرسل له الرسالة:  ستتصل الطرف الأخر رسالة تحتوي علي هذا النص ( كلمني شكرا….please call me ) من الشخص الذي يرغب في أنه يتصل به .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *