كيف اختار ملابسي كي أبدو جميلة وجذابة

هناك الكثير من النساء يتمنون أن يظهروا بمنظر أخاذ وجذاب في خروجهن من المنزل مع الأصدقاء وفي الحفلات والمناسبات أو حتى داخل المنزل كأن تكون عند استقبالها للضيوف أو العزومات أو حتى وقت الراحة واستقبالها لزوجها والآن سوف نعطي بعض النصائح لكي تبدين أحلى وأرقى وأكثر جاذبية ..

يجب عزيزتي المرأة اختيار ملابسك على حسب :

أولا : المكان الذي تتواجدين به أو الذي تقصديه

ثانيا : طبيعة جسمك

ثالثا : لون بشرتك

أولا : المكان الذي تتواجدين به أو الذي تقصدينه

تختلف الملابس بحسب المكان الذي نحن نتواجد به فمثلاً إذا كان لدينا مقابلة عمل بجب أن نميل إلى لبس الملابس البسيطة ذات الألوان الهادئة مثل الأسود و الأبيض و البيجي و السماوي و الكحلي وهكذا ..

أما إذا كنا نريد أن نخرج مع الأصدقاء في فسحة أو لتبضع ممكن أن نلبس الملابس المريحة الفضفاضة ولبس الأحذية الفلات لان المشي مع الكعب العالي يؤدي إلى آلام في الظهر والقدمين وممكن أن يسبب متاعب وأمراض في فقرات الظهر في المستقبل..

أما بالنسبة للأفراح والحفلات فمن الممكن أن نرتدي الملابس البراقة التي تحتوي على الترتر أو الألوان الذهبية وإذا كانت الحفل بالليل فمن الممكن ارتداء الألوان الغامقة الأسود والأحمر والأزرق الغامق والألوان الداكنة الأخرى ..

أما عزيزتي إذا أنت في المنزل فيمكن أن تقومي بتغيير ملابسك وقت العصر وبعد الانتهاء من عمل المنزل ففي هذا الوقت ممكن أن تتوقعي مجيء الضيوف في أي لحظة حتى تكوني مستعدة دائماً لاستقبالهم وفي وقت الليل ممكن ارتداء الملابس الرقيقة الجذابة البسيطة التي لا تحتوي على الزركشة الكثيرة فكلما كانت ملابسك بسيطة تكونين أكثر جاذبية بالنسبة إلى زوجك .

كيف اختار ملابسي كي أبدو جميلة وجذابة

كيف اختار ملابسي كي أبدو جميلة وجذابة

ثانيا : طبيعة جسمك

الأجسام أنواع وإشكال كثيرة خلقها الله سبحانه وكل شخص منا يحاول بملابسه إخفاء عيوب جسمه لكن في أحيان كثيرة لا يعرف منا ما هو مناسب أو قد نعتبره مناسب وهو عكس ذلك وهناك الأجسام الرفيعة و الأجسام العريضة و الكبيرة و الطويلة والقصيرة وكثير منا من لديهم شحوم في منطقة الكرش بالأخص النساء المتزوجات و اللاتي عندهم أطفال أو خضعن إلى عمليات ولادة قيصرية . يجب على النساء الممتلئات من جهة الصدر الابتعاد عن لبس البديهيات الضيقة والتي ممكن أن تحتوي على الجيوب على جهة الصدر والقمصان التي تحتوي على الزركشة والكراكش من جهة الصدر وعدم ارتداء البديهيات ذات الفتحة الكبيرة من جهة الصدر وارتداء الملابس الغامقة ذات الفتحة السبعة من جهة الرقبة أما النساء التي تمتلك الصدر الصغير فيمكن أن ترتدي البدي ذات الرقبة المدورة والغير مفتوحة كثيراً والابتعاد عن البديهيات ذات النقشات والأشكال الكثيرة والغير منتظمة على جهة الصدر وارتداء الألوان الفاتحة ..

أما النساء ذوات الأفخاذ الكبيرة والأرجل الكبيرة فعليهم أن لا يرتدين البنطرون الذي يحتوي على الجيوب والكاروهات من الجوانب أو من جهة الأفخاذ والابتعاد عن الألوان الفاتحة تماماً فذلك يعطي إيحاء إن الأرجل اكبر بكثير مما هي عليه والعكس للتي لديها أرجل رفيعة .

ثالثاً : لون بشرتك

عند ارتداء الملابس في أي مكان تقصديه يجب مراعاة لون بشرتك عزيزتي إذا كنت من ذوات البشرة الغامقة فابتعدي عن الألوان الفاقعة قدر الإمكان مثل اللون البرتقالي أو الأزرق إلى آخره..

أما إذا كنت من ذوات البشرة المتوسطة فكوني مطمئنة لان هذه البشرة يليق بها أكثر الألوان لكن ابتعدي عن الألوان المقاربة إلى لون البشرة كاللون البيج لان ذلك سوف يجعلك تبدين كأنك مريضة ووجهك شاحب . أما إذا كنت من ذوات البشرة الفاتحة فعليك بالملابس الغامقة والابتعاد عن الملابس الفاتحة جداً كاللون الأبيض.

وفي النهاية نحب أن تعرفي عزيزتي إن كل امرأة ممكن أن تكون خبيرة تجميل نفسها بالممارسة والاختلاط بالناس وإتباع نصائح خبراء التجميل على التلفزيون أو الانترنيت ..نتمنى أن تكوني قد استفتي من هذه النصائح العامة البسيطة  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *