كيف اثير زوجي

الكثير من النساء تنشغل عن الزوج سواء بالعمل أو بتربية الأبناء وتتفاجئ بعد ذلك بخيانة الزوج لها ولكننا لا نتساءل عن سبب هذه الخيانة، فسبب هذه الخيانة هو إهمال الزوجة لنفسها وإهمالها لزوجها، وتعتقد بعض النساء أن مرور سنوات على الزواج تجعل الزوج ينشغل عن حقوقه الشرعية أو لا يحتاج لها فالعكس كلما مرت سنة على الزواج كلما زاد احتياج الزوج لزوجته.

شعر_حب

لابد على الزوجة من الاهتمام بزوجها ولا تنسى حقوقه حتى أنها لابد أن تعتبر أن لديها طفل آخر وهو الزوج يحتاج لرعايتها وحنانها فالرجل كالطفل يحتاج من المرأة التدليل والحب والعطف والحنان، يحتاج للمسات حب وحنان من الزوجة، فهناك زوجات أذكياء للغاية يعرفون الكثير عن العلاقة الزوجية ويعرفون فن التعامل مع أزواجهم ولذلك لن يستطيع زوج من أزواج هؤلاء النساء في التفكير في الخيانة طوال الدهر فهؤلاء النساء علموا  جيدا ما يحتاجه الرجل وقاموا بفعله على أكمل وجه ولذلك لن يحتاج هؤلاء الرجال لامرأة أخري فلديهم ما يتمنوه.

ما يحتاج إليه الزوج من زوجته هو أنها تكون مرحة بعيدة كل البعد عن النكد، مهتمة بنفسها تبدو أصغر من سنها، إذا طلبها وجدها تحت أمره ،

ذات صوت رقيق جميل، تطربه بكلماته الجميلة تشعره برجولته وتشعره بضعفها أمامه.

يحتاج الرجل لزوجة ترتدي له ما يحب أن يراه لا ما تحب هي أن ترتديه، يحتاج لابتسامة من زوجته بعد قضاء يوم طويل في العمل فهذه الابتسامة تجدد يومه وتجعله ينسى ما مر به من شقاء وتعب في يومه.

 لا تنسي عزيزتي الزوجة أن تُغيري دائما من نفسك للأفضل أنظري لنساء التليفزيون ماذا يفعلون وحاولي تقليدهم أمام زوجك وإلا سيضطر زوجك للنظر لهم.

أجعلي لقائك بزوجك لقاء خاص من نوعه فهيئي غرفة النوم ورتبيها جيدا، واخفضي النور أو غيري من لون الإضاءة، وأرتدي له ملابس خفيفة ومثيرة بالنسبة له فمن المفروض أن تعرفين ما يحب زوجك وما يكره.

نفذي له ما يطلبه لكي في ليلتكم الخاصة حتى وإن طلب منك أمرا لا تفضلين القيام به نفذيه من أجل إثارته.

اجعليه يشتاق  لكي ويحب لقائك، تعطري ببرفان يحبه ويكون فيه إثارة له ويفضل أن تتركي هذا البرفان فقط عند لقائكم الخاص.

لا تنسي الكلام الرقيق والجميل فهو يثيره أيضا ككلمة بحبك ، وحشتني، وحشني كل حاجة فيك بصوت ناعم  ورقيق.

الإثارة لا تكون فقط داخل غرفتكم الخاصة فيمكن أن تثيريه وأنتي جالسة معه في المنزل بملابسك الضيقة وبكلامك الهادئ وبحنانك ورقة مشاعرك.

حاولي إنهاء أعمالك المنزلية قبل وصول زوجك للمنزل وتفرغي له وأجلسي معه وابتعدي عن التحدث في مشاكل الأبناء وحاولي التخفيف عنه من أعباء العمل.

أجعلي لكي يوما كل فترة أذهبي فيه للكوافير واجعلي زوجك يشعر بأنك عروسة في هذا اليوم ، واجعليه ينتظر هذا اليوم بفارغ الصبر.

إذا قمتي بكل ما سبق سيرضى عنك زوجك ولن يقدر على البعد عنك أبدا وسكتوني قرة عينه ومصدر سعادته ومفرج همه وكربه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *