كيف أقوم بشراء PS4 بسعر منخفض

هل تريد شراء جهاز الألعاب PS4 بسعر منخفض وتكاليف أقل من المعروضة في المتاجر؟ فربما إذا اتخذت قرار شراء الجهاز وأنت في الدول العربية خاصة مصر ستجد سعره مرتفع للغاية عن الأسعار العالمية نظراً لعدة أسباب من أهمها إرتفاع سعر الدولار بطريقة لم يسبق لها مثيل في الفترة الحالية بالتالي سنجد أن أسعار المنتجات قد ارتفعت أكثر من السعر العالمي الرسمي للمنتج.

كيف أقوم بشراء PS4 بسعر منخفض

كيف أقوم بشراء PS4 بسعر منخفض

بالإضافة إلى جشع التجار الذين يزيدون الطين بلة ويرفعون الأسعار أكثر مما هي عليه من زيادة، وربما تفكر في شراء الجهاز بنظام التقسيط ولكن تمهل ربما تدفع ضعف ثمن الجهاز فوائد، الأمر الذي يلجأ إليه البعض ولكن الأمر حقاً مكلف للغاية على المدى الطويل بل ربما تصدر الشركة إصدار جديد وأنت مازلت تسدد ثمن الموديل القديم، لذلك سنعرض عدة حلول تساعد على شراء الجهاز بطريقة منخفضة.
– الشراء من موقع أمازون مباشرة:
موقع أمازون الأمريكي من أشهر المواقع العالمية التي تقوم ببيع العديد من المنتجات سواء المنتجات الرقمية القابلة للتحميل مثل الألعاب والبرامج والكورسات، أو المنتجات المادية بجميع أنواعها التي يتم شحنها للمكان الذي يحدده المشتري، وفي حالتنا سوف نقوم بشراء PS4 من الموقع مباشرة من خلال فيزا الإنترنت المتاحة لدينا.
ولكن يجب أن تتأكد بأن المنتج قابل للشحن من الموقع مجاناً إلى بلدك حيث أنك في هذه الحالة لايتم دفع إلا المبلغ المكتوب أمام المنتج فقط، ولا يتم دفع أي مبالغ إضافية أخرى وبعد الدفع سيتم توصيل المنتج إلى باب بيتك أو المكان الذي حددته عند عمل حساب في الموقع، وهذه الطريقة من أسهل وأرخص الطرق المجربة من البعض وستجد الكثير من مقاطع الفيديو على موقع اليوتيوب التي تشرح طرق الشراء من أمازون بالتفصيل.

– الشراء من المتاجر الإلكترونية:
هذه المواقع تقوم ببيع أجهزة الكونسول ومن ضمنها PS4 حيث ستجد فارق بين سعر الجهاز في هذه المواقع أقل من المتاجر والمحلات على أرض الواقع، وبالطبع ليست مثل السعر الرسمي الخاص بموقع أمازون ويوجد العديد من المواقع الموثوقة التي تبيع الجهاز وعليك بالطبع إختيار موقع موثوق والسؤال عنه قبل الشراء.
– الشراء من سوق المستعمل:
رغم أن هذه الطريقة لا يقبلها البعض بسبب أنها مجازفة ولكن ربما تنفع هذه الطريقة إذا قمت بالاعتماد على أحد الأصدقاء الخبراء في مجال الكونسول أو ألعاب الفيديو حيث يذهب معك إلى صاحب السلعة ويقوم بتجربة الجهاز جيداً قبل الشراء، وتوجد الكثير من الأجهزة تكون ما زالت داخل فترة الضمان لكي تطمأن أكثر، أما عن أماكن بيع المستعمل فيوجد الكثير من المواقع الشهيرة على شبكة الإنترنت وأيضاً بعض المنتديات التي يوجد بها قسم خاص بالبيع والشراء فيمكنك البحث عن جهاز مستعمل بحالة جيدة ثم شرائه.
أمر شراء جهاز PS4 أمر ليس صعباً على الإطلاق بل يمكن الحصول عليه بأحد الطرق السابقة وربما يوجد طرق أخرى أنا لم أذكرها يمكنك البحث عنها وستجد طرق أخرى بكل تأكيد ولكن نحن قمنا بذكر أشهر الطرق وأسهلها والغير معقدة والمنخفضة التكلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *