كيف أصبح جميلة

جمال المرأة موضوع يشغل الكثير من النساء وخاصة بعد الزواج والحمل والرضاعة، وكثيرا ما ترى المرأة أن شكلها لم يعد جميلا، ولكن هذا سببه ليس فقط الحمل والرضاعة، بل أيضا سببه إهمال المرأة لنفسها وانشغالها بالمنزل وأمور الأبناء، ولكن هذا الأمر سيء فلابد أن تهتم المرأة بنفسها من أجل زوجها وأيضا من أجل رفع حالتها المعنوية واسترجاع ثقتها من جديد.

كيف أصبح جميلة

كيف أصبح جميلة

ولكي سيدتي عدة نصائح حتى تصبحين جميلة ومنها:

في البداية لابد من التأكد من أن كل امرأة بها ما يميزها عن غيرها من النساء لذلك لابد من أن تشعر المرأة بثقتها بنفسها وهى أول خطوة لجمال المرأة.

أجمل ما يميز المرأة جمالها الطبيعي بدون تصنع حتى مع وضع الميكاج البسيط لأنه لا يغير الملامح بل يظهر جمالها.

هناك علامات جمال خلقها الله سبحانه وتعالى في النساء منها الشعر الطويل ، والعنق الطويل، والنغزتين، ولون العينين والجسم الجميل وليس بالضرورة توافر كل هذه الصفات في امرأة واحدة فيكفي وجود صفة أو أثنين مع اهتمام المرأة بنفسها تكون جميلة وجذابة.

أهتمي دائما ببشرتك وحافظي دائما على نضارتها واحرصي على شرب كميات كافية من الماء حتى لا تجف بشرتك وتظل نضرة، وقومي بعمل الماسكات المنزلية البسيطة التي تساعد بشرتك على التألق منها ماسك الزبادي والعسل، والخيار، والعسل والليمون، فجميعها أشياء طبيعية ومفيدة لترطيب البشرة.

أظهري جمال عينيكي بقليل من الكحل أو بوضع الماسكارا الخفيفة.

أهتمي بشعرك فهو تاج المرأة والكثير من الرجال يحبون المرأة ذات الشعر الطويل وغيري دائما من لونه حتى ولو بوضع الحناء العادية، مع التغيير المستمر لتسريحته، وقومي بقص أطرافه باستمرار حتى لا يتقصف، وإذا أردتي تطويله فعليك باستخدام زيت الخروع باستمرار فهو يساعد على نعومة الشعر كما أنه يطول الشعر.

كوني دائما مبتسمة ومحبة للحياة وابتعدي عن الحزن والاكتئاب لأنه يقصر العمر ويجعل المرأة تكبر قبل الأوان.

حافظي دائما على هدوئك وثباتك الانفعالي ولا تكوني ممن ينفعلون لأتفه الأسباب.

أخفضي دائما صوتك ولا ترفعيه فالمرأة صاحبة الصوت الرقيق الناعم أكثر جاذبية وجمال من غيرها.

اعتني دائما برشاقة جسمك وانتبهي لوزنك ولا تأكلي الأكلات ذات السعرات الحرارية حتى لا يزيد وزنك ويضيع جمالك، وفي حالة المعاناة من النحافة فلابد من معالجة هذا الأمر عن طريق كثرة تناول العصائر والسكريات والمكسرات حيث أنها تزيد من الوزن لأنها تحتوي على سعرات حرارية عالية، لأن النحافة أيضا تجعل وجه المرأة شاحبا كما أنها تخفي جمال المرأة فخير الأمور الوسط فلا تكون المرأة وزنها زائد ولا تكون نحيفة.

أهتمي دائما بمظهرك الخارجي حيث ارتداء الملابس الجديدة والنظيفة واجعلي ملابسك دائما متناسقة ومناسبة لكي وليس بالضرورة أن تكون على الموضة بل يكفي أن تكون ملائمة لشكلك ووضعك.

كوني دائما متغيرة للأفضل والأحسن وكوني علاقات وتعلمي دائما من أخطائك وأخطاء الآخرين بمعنى أضف إلى عمرك أعمار آخرين.

   كل ما سبق يساعدكي على أن تكوني جميلة ولكن لا تنسي جمال الأخلاق فهي تجعل المرأة أكثر جمالا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *