كيف أرسل كول مي موبايلي

مقدمة:

تعتبر شركات الاتصالات السعودية من أضخم الشراكات وأشهرها في مجال تقنية الاتصالات, ومن أكثر شركات الاتصالات شهرة هي شركة موبايلي, فتعتبر شركة موبايلي من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية, وهي أكبر مشغل في الشرق الأوسط حيث تمتلك تغطية جغرافية لتوفير جميع خدمات الاتصالات الجوالة والانترنت, فهي تسعى دائما لتقديم الخدمات بطريقة مميزة ومحترفة وجودة عالية وتبذل قصارى جهدها في عرض كل ما هو حديث وجديد في مجال الاتصالات, فهي تتطور نفسها بصورة دائما راجية من وراء هذا المجهود العظيم الوصول إلى أعلي درجات الراحة والرضا لعملائها, فهي تقدم تخفيضات هائلة علي سعر المعاملات والرسائل, وتقدم خدمات مميزة مثل الباقات مسبوقة الدفع وباقات الانترنت التي تتناسب مع جميع الاحتياجات وتوفر شبكة الانترنت بسرعة عالية جدا وبأسعار مذهلة، كما توفر خدمات كبيرة للشركة نفسها.

كيف أرسل كول مي من موبايلي

فتحرص شركة موبايلي دائما علي تقديم الحلول لكل ما يواجه العميل من مشاكل يومية وتقديم الخدمات التي تتناسب مع ظروفهم ومجال عملهم وتحرص على تلبية طلباتهم , وخدمات موبايلي مقتصرة على العملاء داخل المملكة العربية السعودية من خلال شبكة واسعة من المعارض المجهزة لتلبية كافة احتياجات العميل.

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي لعملائها؟

هناك العديد من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة موبايلي للعميل ومن أهم هذه الخدمات خدمة مهمة جدا ومفيدة وفعالة للعميل وخاصا عندما يحتاج لإجراء مكالمة مهمة وضرورية لأحد أصدقائه أو أقاربه ويريد أن يطمئنهم عليه ولكن خدمة الاتصال لديه تكون غير متاحة بسبب نفاذ رصيده بطريقة مفاجئة أو مشترك في باقة ولم يقترب معاد تجديدها بعد أو بسبب أخر يمنعه من إجراء مكالمة وهي خدمة كلمني من موبايلي.

ما هي خدمة كلمني من موبايلي؟

هي خدمة تقدمها شركة موبايلي لعملائها مجانا دون أي رسوم شهرية, وهي خدمة تمكن عملاء موبايلي من إرسال رسالة تحتوي علي كلمة (كلمني) لأي عميل أخر مستخدم لشبكة موبايلي  داخل المملكة العربية السعودية يطلب منه أينقذه ويتصل به لأمر ضروري.

هل خدمة كلمني من موبايلي متاحة داخل السعودية فقط؟

يمكن لعميل موبايلي أن يرسل رسالة تتضمن ( كلمني) لأي شخص يستخدم شبكة موبايلي داخل السعودية ويمكن استخدام الخدمة خارج السعودية إذا كانت خدمة النجمة (*) متاحة في البلد المسافر لها العميل.

ما هو سعر تكلفة خدمة كلمني من موبايلي؟

تقدم شركة موبايلي خدمة إرسال (كلمني) مجانا بدون أي رسوم أو اشتراك مسبق الدفع.

مميزات خدمة كلمني:

1: خدمة كلمني خدمة مجانية تماما خلال اليوم.

2: يمكن للعميل أن يرسل ثلاثة رسائل لثلاثة أشخاص مختلفين خلال اليوم الواحد.

3 : إذا أنتهي الحد الأقصى لخدمة ( كلمني ) خلال اليوم يمكن للعميل أن يستخدم الخدمة ولكن مقابل مبلغ 15 هللة وذلك لجميع المستخدمين المحليين.

كيف أرسل كلمني من موبايلي؟

1 :قم بكتابة هذا الكود من اليسار لليمين : *199# .

2: أضغط علي رد لتتمكن من أن تدخل رقم جوال الشخص الذي تريد أن ترسل له الرسالة ويتصل بك.

3 : بعد أن أدخلت رقم جوال الشخص الذي تريده أن يتصل بك أضغط علي إرسال .

4: بمجرد الضغط علي إرسال سيتم إرسال رسالة ( الرجاء الاتصال بي…..خدمة كلمني من موبايلي ) إلى المستخدم الذي قمت بإدخال رقمه مسبقا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *