كيفية إلغاء وتفعيل خدمة البلاك بيري موبايلي

توفر خدمة البلاك بيري المقدمة من شركة الاتصالات المعروفة موبايلي لكافة عملائها مزايا متعددة سوف نتعرف معا عليها فيما يلي.

 

خدمة البلاك بيري:

تقدم شركات الاتصالات المتعددة العديد من الخدمات المتنوعة لكافة عملائها, وخاصة شركة موبايلي التي قامت بتقديم أهم الخدمات وهي خدمة بلاك البيري, حيث يمكنك من خلال تفعيل الخدمة الاستفادة من مميزاتها وهي إجراء المكالمات المختلفة بجانب الاستفادة من الانترنت في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية وتفقد الرسائل الخاصة بك من جوالك داخل حسابك الاليكتروني الشخصي في أي وقت, حيث يمكنها أن تصلك آليا عن طريق هاتفك البلاك البيري.

فخدمة البلاك بيري توفر لك باقات أسبوعية وشهرية يمكنك الاشتراك بها وتحديدها حسب استخدامك الشخصي, حيث توفر لك دقائق وميجا إنترنت طول الأسبوع أو الشهر حسب باقتك.

 

كيفية إلغاء وتفعيل خدمة البلاك بيري موبايلي

كيفية إلغاء وتفعيل خدمة البلاك بيري موبايلي

طريقة الاشتراك في خدمة البلاك بيري:

تعددت باقات بلاك بيري حيث شملت باقة البلاك بيري ويمكن الاشتراك بها توفر تلك الخدمة بلاك بيري ماسنجر بلا حدود وأيضا إرسال رسائل إليكترونية غير محدودة والدخول إلى الانترنت يمكن الاشتراك وتفعيل الخدمة عن طريق إرسال GPIS أو GPIS7 إلى رقم 1100.

 

طريقة إلغاء خدمة البلاك بيري من موبايلي:

عن طريق إرسال كود (ا بب) لتفعيل بلاك بيري بلس ولتفعيل باقة بلاك بيري بريميوم يرجى إرسال كود (ا ببك) إلى رقم الخدمة وهو (1100).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *