كيفية إلغاء خدمة لايف اتصالات

 معرفة خدمة لايف:

يمكن مع خدمة لايف لكافة عملاء شركة اتصالات مصر، الاستمتاع برسائل ودقائق وإنترنت بدون حدود لكافة الأرقام داخل مصر، بالإضافة إلى مشاهدة أحدث الأفلام السينمائية شهريا، كما يمكنك عن طريق الخدمة السفر إلى أوروبا بجانب التسوق من اكبر المتاجر العالمية المصرية كما يمكنك أن تقوم بتجديد هاتفك سنويا دون طلب أي تكاليف إضافية.

كما توفر لعملاء اتصالات مميزات عديدة شهرياً وسنوياً, مثل الترفية والسفر خارج مصر والتسوق بجانب معرفة من قام بالاتصال بك أثناء جعلك هاتفك مغلق أو أثناء انشغاله حيث تتيح لك حفظ المكالمات المجانية.

كما توفر لك خدمة لايف المقدمة من شركة اتصالات خدمة منع المعاكسات والتحكم بالأرقام التي تقوم بالاتصال بك من خلال إتاحة خدمة ناس وناس مجانا لك.

كما توفر لك الخدمة رقم خاص بك للتحدث لأحد ممثلي خدمة العملاء, كما تمكنك الخدمة من الاشتراك في برامج النقاط من شركة اتصالات, كما توفر لك سعر خيالي للدقيقة الدولية دون إضافة أي تكاليف أخرى.

 

كيفية إلغاء خدمة لايف اتصالات

كيفية إلغاء خدمة لايف اتصالات

طريقة الاشتراك في الخدمة:

لكي يتمكن كافة العملاء الموجودين حاليا من الاشتراك في خدمة لايف يمكنك الاتصال برقم خدمة العملاء وسوف يتم بمنتهى السهولة الاشتراك في الخدمة أو عن طريق زيارة الفرع القريب منك من شركة اتصالات.

أما بالنسبة للعملاء الجدد الراغبين في الاشتراك في خدمة لايف يمكن الاتصال برقم (16411) أو الذهاب إلى أقرب فروع شركة اتصالات مصر التابعة لمكان مسكنك.

 

طريقة إلغاء الخدمة:

يمكن إلغاء خدمة لايف من خلال التحدث إلى رقم خدمة العملاء الخاص بشركة اتصالات 900 وسوف يتم إلغاء الخدمة مباشرة فور اتصالك أو الذهاب إلى إحدى فروع شركة اتصالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *