كيفية إلغاء خدمات زين

 تعريف بالخدمة:

خدمات زين هي عبارة عن مجموعة من الخدمات التي تقدمها شركة زين بفروعها المختلفة في أكثر من دولة عربية، وتختلف خدماتها من خدمات المكالمات وإرسال الرسائل وخدمات الإنترنت، ولكل خدمة من هؤلاء العروض الخاصة بها فالمكالمات عليها العديد من العروض كعرض مضاعفة الرصيد وعرض المكالمات من نفس الشبكة بنسبة تخفيض.

وأما الرسائل فتقدم أيضًا العديد من العروض عليها كإرسال رسائل قصيرة للأرقام من نفس الشبكة بنسبة تخفيض، وكعرض الرسائل الإخبارية المقدمة من العديد من الجهات كالأخبار السياسية من عدد من المطبوعات أو من قنوات فضائية معينة، والعديد من الأخبار المتنوعة على حسب العرض، وخدمات الإنترنت هناك عروض عديدة خاصة بها على حسب باقة الإنترنت التي تريد الاشتراك بها فهناك تخفيضات على باقات إنترنت معينة تصل إلى 50%، وعدد من العروض الأخرى التي تتيح للمستخدم العديد من الخيارات.

 

كيفية إلغاء خدمات زين

كيفية إلغاء خدمات زين

طريقة الاشتراك في الخدمة:

للاشتراك في خدمات زين عليك أن تقوم بإرسال الكود الخاص بالخدمة المعينة التي تريد الاشتراك بها للرقم الذي تعلن عنه الشركة، وبعدها ستستقبل رسالة تؤكد إتمام اشتراكك في الخدمة بنجاح.

 

طريقة إلغاء الخدمة:

لإلغاء خدمات زين عليك أن تقوم إرسال كود الإلغاء الخاص بالخدمة التي تريد أن تلغيها للرقم الذي تعلن عنه الشركة، وبعدها ستصلك رسالة تؤكد إتمام إلغاء الخدمة من جوالك بنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *