تمتعي سيدتي بإطلالة مشرقة

لكل امرأة عصرية تبحث عن جمال بشرتها وتهتم بنضارة ونعومة بشرتها لتحصل علي أفضل إطلالة و واجهة مشرقة لتبدو دائما أصغر من عمرها و مفعمة بالحيوية والطاقة. إليك سيدتي هذا الاستعراض لبعض من منتجات العناية بالبشرة ، المستحضرات التجميلية التي تم تجربتها علي عينة كبيرة من السيدات في مختلف في الأعمار ..

أول منتج عناية بالبشرة هو ” سيرم الحلزون ” : الذي يمكنك استخدامه سيدتي لعلاج مسام بشرتك وإصلاحها من التلف وآثار الحبوب و الندوب كما إنه له دور فعال في تفتيح البشرة وإصلاحها وتوحيد لون البشرة مما يعطيك بشرة لتبدو أصغر سنا. أما عن طريقة استعمال المستحضر فهي سهلة للغاية الآن يمكنك استخدامه قبل النوم مباشرة عن طريق سحب من العبوة ٣ قطرات أو ٤ قطرات على الأكثر وتوزيعهم علي بشرتك بنعومة لأنه يتمتع بملمس ناعم وخفيف على البشرة كما أنه سريع الامتصاص والعبوة تكفي ٣ أشهر للاستعمال اليومي.

 أما عن النتيجة سيدتي فسوف تلاحظين من أول استخدام له بنعومة و نضارة فائقة لبشرتك وسوف يعطيك نتائج مدهشة في تفتيح وتوحيد لون البشرة وإعطائها ضوء وإشراقه التي ترغبين بشكل ملحوظ وفعال كما أنه يعمل علي تضييق مسام البشرة هذا بجانب ملاحظتك في حالة بدأ ظهور حب الشباب عند استعماله سوف تجدين انها سوف تبدأ في الاختفاء السريع دون قبل أن تتكون ويعمل أيضا مستحضر سيرم الحلزون علي ترطيب بشرتك والعلاج من التجاعيد و الخطوط الرفيعة بعد سن الثلاثين ..

تمتعي سيدتي بإطلالة مشرقة

تمتعي سيدتي بإطلالة مشرقة

” سيرم الحلزون ”  هو مثالي ورائع لصاحبات البشرة الدهنية لأنه يعطي درجة ترطيب عميقة جدا وفعالة مما يجعله يحظي باستحسانك سيدتي حواء خصوصا في فصل الشتاء للحفاظ على البشرة من الجفاف الذي يسببه البرد القارص

ثاني منتج سوف نعرضه عليك سيدتي في هذا المقال هو ” ماسك الطماطم ” : واستخدامه يعطيك التفتيح الفوري الذي تبحثين عنه كما أنه يعطيك أكثر من مجرد تفتيح فإن له تأثير علاجي أيضا لإصلاح السبب من جذوره. وكيفية الاستعمال فهو مثالي للغاية عند الطوارئ والمناسبات المفاجأة لك ليبدل انطفاء البشرة بنور وإطلالة ليس لها مثيل و إخفاء إجهادها وآثار السهر عليها ومرفق أيضا مع العبوة من الداخل أداة لتوزيع المحتوي علي بشرتك ويمكنك تدليك الوجه من دقيقتين لثلاث دقائق ثم بعد هذا غسله بمياه فاترة بعد أن تضعيه من ١٥ ل ٢٠ دقيقة لامتصاص البشرة أكبر قدر منه. ونتيجته فورية وملحوظة من حيث التفتيح و النعومة والتنوير الكلي للبشرة لتصبح بدرجة إنارة ولون واحدة ويكسبك عزيزتي درجة افتح بدرجتين من لون بشرتك المعتاد ..

أما عن المنتج الثالث هو مستحضر ” بي بي ذو اللون الأخضر ” : يمكنك استخدامه والاعتماد عليه بدلا من كريم الأساس وكواقي من الشمس أيضا وله دور علاجي فوري وفعال ويبطئ من ظهور التجاعيد و يضفي لمسة نعومة وترطيب علي بشرتك سيدتي. كما أنه يزيد نضارة البشرة وله تحكم بالغ للدهون فهو مثالي للبشرة الدهنية و يصلح للبشرة العادية أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *