بعض الخدمات التي يقدمها برنامج واتس اب

تعريف برنامج واتس اب

هو تطبيق يتيح للمستخدمين إجراء التراسل النصي وإرسال الصور والملفات وإجراء المكالمات الصوتية و الفيديو حتى وإن ظهر البرنامج مؤخرا إلا انه أثبت نفسه بين التطبيقات الأخرى واستطاع أن يحرص كل المستخدمين الذين يملكون الهواتف الذكية والأندرويد في تحميل تطبيق الواتس اب وذلك لأنه سهل على الكثير التراسل النصي والتواصل مع الأصدقاء والأقارب وامتلاكه لمميزات لم يجدها الكثير في التطبيقات الأخرى .

%d8%a8%d8%b9%d8%b6-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%af%d9%85%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%89-%d9%8a%d9%82%d8%af%d9%85%d9%87%d8%a7-%d8%a8%d8%b1%d9%86%d8%a7%d9%85%d8%ac-%d9%88%d8%a7%d8%aa%d8%b3-%d8%a7%d8%a8

خطوات التسجيل في برنامج واتس اب

أستطاع الواتس اب أن يقدم الكثير من الخدمات التي سهلت على الكثير ومنها توفير وسيلة التواصل بين الأصدقاء بأسهل الطرق عن طريق امتلاك الهواتف الذكية وتحميل التطبيق من أحد المتاجر التي تتيح تحميل التطبيقات وأنه مجاني وبعد اكتمال التثبيت للبرنامج وسيظر نافذة لإدخال رقم الهاتف وكود البلد التابع لها ولابد من إدخالهما بشكل صحيح وبعد ذلك سيقوم البرنامج بطلب الرمز للتأكد من امتلاكك للهاتف والدخول على الواجهة الأولى للبرنامج والتي يكون فيها أسماء جهات الاتصال لديك وإن كان أصدقائك المضافة عندك لديهم نفس البرنامج سيظهرون عندك وستبدأ بالتراسل النصي معهم على الفور وإرسال الصور والملفات ومقاطع الصوت والفيديو .

كيف يمكنك تأمين حسابك على برنامج واتس اب

لابد من الحفاظ على خصوصيتك في برنامج واتس اب وهي عن طريق اختيار كلمة مرور قوية ولابد من عدم التحدث عن بياناتك واتخاذ السرية في الكثير من محادثاتك وخاصة فيما يتعلق بحساباتك في البنوك والعناوين البريدية وأرقام الهواتف الخاصة والمسجلة لك واستطاع برنامج واتس اب بإمكانية تشفير الرسائل لضمان خصوصية أقوى للمستخدمين .

خدمة إضافة الأصدقاء إلى برنامج واتس اب

أتاح برنامج واتس اب التواصل بين الأصدقاء عن طريق إضافتهم ومن خلال حفظ أرقامهم الخاصة بهم على الهاتف لديك وسوف يظهرون على البرنامج بشكل تلقائي وبإمكانية رؤية الأصدقاء من خلال الدخول على جهات الاتصال والضغط على الخيار الخاص بالتنشيط من أجل ظهور الأصدقاء الجدد الذين يمتلكون حسابا على البرنامج ولم يظهروا .

خدمة إرسال رسالة نصية للأصدقاء فى برنامج واتس اب

وأتاح برنامج واتس اب التراسل النصي بين الأصادقاء والتحدث لديه وذلك عن طريق الضغط على الصديق المراد مراسلته وتظهر لديك عدة خيارات يتم اختيار أي منها والضغط بالكتابة ثم الضغط على إرسال وسيتم إرسال ما تريد كتابته في ثوان معدودة للصديق الذي تريد إرساله .

كيفية إجراء مكالمة هاتفية صوتية أو فيديو عبر برنامج واتس اب

أتاح التطبيق إجراء الاتصال الهاتف عن طريق الصوت أو الفيديو وكل ما عليك فعله هو الذهاب على الصفحة الشخصية للمستخدم والضغط على علامة السماعة على صفحة الصديق المراد محادثته وفي ثواني معدودة سيتم تحويلك على الصفحة لإجراء المكالمة الهاتفية على الفور .

كيفية إرسال الصور والملفات في برنامج واتس اب

عندما يريد المستخدمين إرسال الصور أو الملفات لأي من الأصدقاء كل ما عليك هو الضغط على اسم الصديق الذي تريد إرسال له أي منها ستفتح صفحته والضغط على علامة الأستوديو التي أعلى الصفحة سيقوم بفتح الأستوديو وانتقاء الصور التي تريد إرسالها وبحد أقصى للصور أثنى عشر صورة وبعد اختيار الصور المطلوبة يتم الضغط على إرسال .

كيفية إرسال مقاطع الصوت في برنامج واتس أب

نفس طريقة إرسال الصور ولكن يتم الضغط على علامة إرسال مقطع موسيقى من الأستوديو وسيتم فتح نافذة الموسيقى وسيقوم البرنامج بتشغيل المقطع الموسيقي للتأكد من أنه هو الذي تريد إرساله وبعد التأكيد يتم الضغط على إرسال وفي ثواني معدودة يتم تحميل المقطع وإرساله للصديق الذي تريده.

طريقة اخفاء الظهور في برنامج واتس اب

وهي عن طريق الذهاب لقائمة إعدادات ستظهر فيها عدة خيارات منها واختيار الخصوصية وسيتم الخيارات التي منها من يستطيع رؤية معلوماتي ومن بينها من يستطيع رؤية أخر الظهور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *