أفضل تطبيقات الأندرويد للطالب العربي

عالم الأندرويد يسَّر علينا أمور كثيرة جداً وذلك بفضل التطبيقات التي نقوم بتحميلها على هاتف الأندرويد ونستخدمها للتسهيل من أمور حياتنا، فضلاً عن ذلك فكون هذه التطبيقات أن أغلبها مجانية؛ فهذا مما دعا الكثير من الناس يتهافتون عليها، وبمجرد البحث عن المجال الذي يودون تطبيق فيه يجدون الكثير والكثير من هذه التطبيقات وأغلبها مُفيدة وفعَّالة، والطالب العربي لديه وفر وحظ جيد من هذه التطبيقات التي تساعده في تعليمه وأعماله الدراسية، وسنستعرض بعض من أفضل تطبيقات الأندرويد للطالب العربي.

  • Maths Alarm Clock

أكثر ما يعاني منه الطالب العربي هو الاستيقاظ مُبكراً من نومه سواء بغرض المذاكرة أو أن لديه موعد تعليمي مثل الدرس أو ذاهباً إلى مدرسته؛ فهذا يؤرقه كثيراً وضبط المنبه على الموعد لن يؤتي بثماره وفعاليَّته مع الكثير، حيث أنهم أحياناً لا يسمعونه وأحيان أخرى يستيقظون لإيقافه ثم يعاودون إلى النوم، ولكن مع هذا التطبيق سيتم حل مشاكل الكثير خاصة مع من هم مُحِبُّون للرياضيات، فتطبيق Maths Alarm Clock يعمل على استيقاظكم في كل صباح على مسألة رياضية سهلة ولذيذة جداً ويعتمد فكرة هذا التطبيق على تنشيط خلايا المخ بهذا السؤال الرياضي وتحفيز العقل مما يجعله يستيقظ ببطء.

  • Studious

تطبيق جيد يساعد الطالب على تنظيم يومه الدراسي ومتابعة جداول الحصص الدراسية ومواعيد المحاضرات والواجبات المتعددة؛ كذلك ينظم لك مواعيد الامتحانات، ومن أفضل ما يتميز به هذا التطبيق أنه عند بدء المحاضرة يضع الهاتف تلقائياً على وضع صامت.

أفضل تطبيقات الأندرويد للطالب العربي عالم الأندرويد يسَّر علينا أمور كثيرة جداً وذلك بفضل التطبيقات التي نقوم بتحميلها على هاتف الأندرويد ونستخدمها للتسهيل من أمور حياتنا، فضلاً عن ذلك فكون هذه التطبيقات أن أغلبها مجانية؛ فهذا مما دعا الكثير من الناس يتهافتون عليها، وبمجرد البحث عن المجال الذي يودون تطبيق فيه يجدون الكثير والكثير من هذه التطبيقات وأغلبها مُفيدة وفعَّالة، والطالب العربي لديه وفر وحظ جيد من هذه التطبيقات التي تساعده في تعليمه وأعماله الدراسية، وسنستعرض بعض من أفضل تطبيقات الأندرويد للطالب العربي. - Maths Alarm Clock أكثر ما يعاني منه الطالب العربي هو الاستيقاظ مُبكراً من نومه سواء بغرض المذاكرة أو أن لديه موعد تعليمي مثل الدرس أو ذاهباً إلى مدرسته؛ فهذا يؤرقه كثيراً وضبط المنبه على الموعد لن يؤتي بثماره وفعاليَّته مع الكثير، حيث أنهم أحياناً لا يسمعونه وأحيان أخرى يستيقظون لإيقافه ثم يعاودون إلى النوم، ولكن مع هذا التطبيق سيتم حل مشاكل الكثير خاصة مع من هم مُحِبُّون للرياضيات، فتطبيق Maths Alarm Clock يعمل على استيقاظكم في كل صباح على مسألة رياضية سهلة ولذيذة جداً ويعتمد فكرة هذا التطبيق على تنشيط خلايا المخ بهذا السؤال الرياضي وتحفيز العقل مما يجعله يستيقظ ببطء. - Studious تطبيق جيد يساعد الطالب على تنظيم يومه الدراسي ومتابعة جداول الحصص الدراسية ومواعيد المحاضرات والواجبات المتعددة؛ كذلك ينظم لك مواعيد الامتحانات، ومن أفضل ما يتميز به هذا التطبيق أنه عند بدء المحاضرة يضع الهاتف تلقائياً على وضع صامت. - The Oxford Dictionary قاموس أكسفورد يساعدك في الحصول على أي معنى لكلمة تريدون الاستفسار عنها ومعرفة شيء من التفصيل عنها، فقاموس أكسفورد يساعد الطالب في عدم التوقف عن دراسته أو تحصيله العلمي بسبب عدم تفهمه أو معرفته لمعنى كلمة ما، كذلك يمنعه من ألا يضع نفسه في موقف مُحرج أمام المُعلم أو المُحاضر حينما يسأله عن معنى لكلمة ما فقاموس أكسفورد يوفر له ذلك بكل سهولة وبساطة. - Babylon تطبيق Babylon من أفضل التطبيقات الرائعة والمتميزة في مجال تعلم اللغات الجديدة والترجمة من خلال الإنترنت، حيث يتوفر في تطبيق Babylon أكثر من 75 لغة يمكنك الترجمة من خلالهم؛ فيمكنك استخدامه في ترجمة المفردات اللغوية وتعليمها وإتقان أي لغة تريدها. - RealCalc Scientific Calculator من أروع التطبيقات التي تُغنيك عن استخدام الآلة الحاسبة، حيث أنه يحتوي على جميع وظائف الآلة الحاسبة مما يمكنك من خلاله حل العديد من المسائل العلمية والمعادلات الرياضية الصعبة والمعقدة.

  • The Oxford Dictionary

قاموس أكسفورد يساعدك في الحصول على أي معنى لكلمة تريدون الاستفسار عنها ومعرفة شيء من التفصيل عنها، فقاموس أكسفورد يساعد الطالب في عدم التوقف عن دراسته أو تحصيله العلمي بسبب عدم تفهمه أو معرفته لمعنى كلمة ما، كذلك يمنعه من ألا يضع نفسه في موقف مُحرج أمام المُعلم أو المُحاضر حينما يسأله عن معنى لكلمة ما فقاموس أكسفورد يوفر له ذلك بكل سهولة وبساطة.

  • Babylon

تطبيق Babylon من أفضل التطبيقات الرائعة والمتميزة في مجال تعلم اللغات الجديدة والترجمة من خلال الإنترنت، حيث يتوفر في تطبيق Babylon أكثر من 75 لغة يمكنك الترجمة من خلالهم؛ فيمكنك استخدامه في ترجمة المفردات اللغوية وتعليمها وإتقان أي لغة تريدها.

  • RealCalc Scientific Calculator

من أروع التطبيقات التي تُغنيك عن استخدام الآلة الحاسبة، حيث أنه يحتوي على جميع وظائف الآلة الحاسبة مما يمكنك من خلاله حل العديد من المسائل العلمية والمعادلات الرياضية الصعبة والمعقدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *