أفضل الأطعمة للرحلات

الرحلات العائلية أو مع الأصدقاء لا تكتمل بدون الأطعمة الخاصة بها وهذا ما يحتار به البعض ولا يعلمون ماذا يأخذون معهم من أطعمة ومشروبات، ويعتمد الأمر على الأشخاص وعددهم وعلى نوعهم، فإن كان هناك أطفال في الرحلة سيختلف الوضع وإن كانت للأصدقاء فقط فعليك باختيار نوعٍ آخر، ولكن بالتأكيد هناك أساسياتٌ دائماً كطعام الغداء أو العشاء ومن ثم تأتي الأمور الأخرى الثانوية والتي تعطي للرحلة طابعاً خاصاً ورائعاً، لنتعرف على ذلك ونرى إن كنا نحضر أفضل الأطعمة للرحلات أو لا..

ما هو أفضل طعامٍ أساسي للرحلات؟

إن الطعام الأساسي من غداءٍ أو عشاءٍ للرحلات يجب أن يكون سهلاً وفي نفس الوقت لذيذاً ومميزاً، تستطيع تحضير الأكلة الشهيرة وهي المشاوي إن كان المكان الذي تقصده مناسباً لشوائها هناك وسيكون الأمر ممتعاً جداً، أو يمكنك تحضير طعامٍ من الدجاج السهل وتحضر السندويش ليتم تناوله في الرحلة بسرعة، تستطيع أيضاً الطلب من المطعم وهنا لديك الكثير من الخيارات، كالدجاج المشوي على الفحم أو البروستد، والبيتزا في الرحلات تكون ألذ، ويمكنك اختيار الشاورما أو ما تحبه عائلتك أو أصدقائك.

ماذا يمكن أن نحضر للتسلية أيضاً؟

من أهم الأشياء التي يتم إحضارها في الرحلات هي القهوة أو الشاي، وذلك يعتمد على ما تفضله ولكن لا يجب أن تنساه فهو لذيذ في الرحلات ويعطيكَ شعوراً رائعاً، يمكنك أن تحضر المكسرات للتسلية والوجبات الخفيفة للأطفال، الفواكه لذيذة أيضاً ولكن يفضل أن تحضرها مغسولة فإن كنت في مكان طبيعي فربما ستجد صعوبةً في غسلها، وتستطيع إحضار العصير المنوع أو اللبن، وإن كان غداءك أو عشاءك في الرحلة ستعتمد على شوائه فأحضر معك الذرة أيضاً وقم بشوائها، ستكون لذيذةً جداً وخاصةً إن تناولتموها في المساء ستعطي للسهرة جواً مميزاً ورائعاً، هذه بعض الوجبات الخفيفة ويمكنك اختيار ما تحب وتريد من الأطعمة الأخرى التي تفضلها مثل الفوشار وهو لذيذٌ وممتع أيضاً.

أفضل الأطعمة للرحلات

أفضل الأطعمة للرحلات

لا تنسى إحضار هذه الأشياء في الرحلات

بعد أن حضرنا الأطعمة وكل ما نريد ماذا سنحتاج بعد؟ الكثير يغفل عن بعض الأمور المهمة، إن كنتم تريدون الذهاب إلى رحلةٍ جبلية أو وسط الطبيعة فقد لا تجد مطعماً يقدم لك الصحون والكؤوس وماذا ستفعل حينها؟!
نعم يجب عليك أن لا تنسى إحضار بعض الصحون والأكواب البلاستيكية وأحضر معك بساطاً فرده على الأرض وبهذا ستحظى برحلةٍ ممتعةٍ لا تُنسى، صحيح لا تنسى إحضار بعض الملاعق والسكاكين والأشواك البلاستيكية والمخصصة للرحلات أيضاً فقد تكون بحاجتها.

تجنب هذه الأمور واحذر منها في الرحلات

من الجميل أن نحضر الأطعمة المنوعة في الرحلات ولكن ذلك لا يعني أن نأكل حتى التخمة ولا يعني بأن نأكل كل شيءٍ بسرعة وبدون مسافاتٍ بينها وإلا فإننا سنعود من الرحلة مع اضطرابٍ في الأمعاء!

أبقي بعض المسافات بين الأطعمة وعند الشواء احذر من ترك الأطفال بجانبه واحذر من تركه بدون مراقبة حتى لا تتسبب في حريقٍ كبير! ومن الجميل في الرحلات التعاون فإن كنت مع صديقك أو عائلتك فلا تترك كل العمل عليهم وتجلس جانباً! الرحلة ستكون ممتعة بالعمل الجماعي والتعاون وهذا من أساسياتها، واترك هاتفك جانباً لبعض الوقت رجاءً! أنت في رحلة وذلك يعني أن تقضي بعض الأوقات الجميلة في الواقع ومع عائلتك ومن تحب وليس بأن تجمد عقلك من جديد في هاتفك وإلا فإنك لن تشعر بلذة الرحلة ولن تستمتع بها، ولا تنسى خوض بعض المغامرات خاصةً إن كانت رحلتكم في الجبال ستكون ممتعة جداً وستحظون برحلةٍ لا تنسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *