ما هي خدمةPLAY STATION NOW الخاصة بسوني

تميزت شركة سوني بإنتاج أفضل جهاز لتشغيل ألعاب الفيديو رغم وجود منافسين لها على الساحة، حيث قامت الشركة بإنتاج جهاز كونسول يسمى PLAY STATION وقد حقق نجاحاً باهراً من إصدار أول جهاز لها في عام 1994 إلى وقتنا هذا.

وفي الجيل الجديد من أجهزة PLAY STATION وهو الجيل الرابع من أجهزتها قد ميزت الجهاز بخدمة جديدة كلياً من الشركة وهي خدمة PLAY STATION NOW وهي خدمة مقدمة من سوني تسمح للاعبين باللعب جميع ألعاب البلاي ستيشن على بعض الأجهزة الأخرى بطريقة البث وليس بطريقة تحميل اللعب.

ولكي نقوم بتوضيح الأمر أكثر إذا كان لديك جهاز لوحي أو شاشة عرض من نوع برافيا أو بلاي ستيشن فيتا أو 4 ومؤخراً حاسب شخصي يمكنك لعب جميع ألعاب البلاي ستيشن عن طريق خدمة PLAY STATION NOW   من خلال الاشتراك الشهري أو السنوي الخاص بها ولكن يشترط أيضاً أن تملك سرعة إنترنت عالية لا تقل عن 5 ميجا بايت في الثانية.

وبالطبع يمكن ألا تستمتع بهذه الخدمة في بعض بلادنا العربية نظراً لسوء خدمة الإنترنت هناك وسوء الدعم الفني أيضاً، فيجب أن تتمتع بخدمة إنترنت عالية وجيدة حتى تستمتع بتجربة اللعب لأن اللعب سيكون بنظام البث وبالطبع يحتاج إلى خط إنترنت فائق السرعة.

ما هي خدمةPLAY STATION NOW الخاصة بسوني

ما هي خدمةPLAY STATION NOW الخاصة بسوني

فإذا كان لديك جهاز  PLAY STATION 4 أو جهاز حاسب شخصي PC  فيمكنك الآن التمتع بجميع ألعاب جهاز PLAY STATION 3 والتي صدرت للجهاز منذ عام 2006 وبالطبع الكثير منا لم يقوم بتجربة أغلب ألعاب هذا الجهاز الرائع ولكن من خلال خدمة PLAY STATION NOW فيمكنك تحقيق هذا الفعل.

وفي الحقيقة أريد أن أتطرق إلى نقطة منفصلة هامة وهي طرح هذه الخدمة على جهاز الحاسب الشخصي والتي تعتبر خدمة ودعم غير متوقع للشركة لأصحاب أجهزة PC  فمن المعروف عن شركة سوني طوال الأعوام الماضية أنها بعيدة كل البعد عن تدعيم لاعبي الحاسب الشخصي ولكن في خطوة جيدة ورائعة من الشركة قامت بطرح الخدمة لهم رغم أن الخدمة فعلياً قد طرحت منذ فترة على الكثير من الأجهزة الأخرى.

والجدير بالذكر أن الاستمتاع بتجربة اللعب على جهاز PLAY STATION 3 تعتبر تجربة رائعة ومميزة خاصة أن الجهاز يوجد به بعض الألعاب التي حققت نجاحاً لا مثيل له في عالم ألعاب الفيديو مثل لعبة THE LAST OF US  والتي حازت على لقب أفضل لعبة فيديو في عام 2013 والتي حققت مبيعات كبيرة ومكاسب للاستديو الخاص باللعبة وهو “نوتي دوج”.

بالإضافة إلى أفضل حصريات الجهاز على مر سنوات طويلة وهي لعبة UNCHARTED  والتي تعتبر من أفضل ألعاب عالم الفيديو جيم في السنوات الأخيرة والتي حققت نجاحاً ساحقاُ أيضاً بجانب ألعاب حصرية أخرى مثل KILL ZONE وألعاب أخرى كثيرة حصرية يمكن الاستمتاع بها من خلال هذه الخدمة المميزة والتي تحقق لك لعب بلاي ستيشن في أي مكان في العالم وبدون تحميل أيضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *