ما هي أقوى قهوة في العالم

جدير بالذكر أن للقهوة فوائد صحية  خاصة إذا تناولها الإنسان بشكل طبيعي وغير مفرط، حيث تعد المشروب الرئيسي للكثير من الناس و بعض الأشخاص قد اعتادوا على تناول القهوة في الصباح حتى يتسنى لهم بدأ يوم ملئ نشاط وتركيز.

ويعتقد الناس أن شراب القهوة مضر بصحة الإنسان على الإطلاق ولكن كما قلنا إذا قام الإنسان بتناولها بطريقة سليمة وصحية وغير مفرطة فيمكن أن تنفع في بعض الأحوال مثل: أنها مفيدة في بعض الأحيان لضبط مستوى السكر في الدم.

وأيضاً شراب القهوة يقوم بتخفيض نسب قليلة من مرض الزهايمر ولها منافع ضد مرض تليف الكبد وتقوم بالحد من حالات الإمساك، وتناول القهوة أيضاً يقوم بالحد من تقليل نسب السكتات الدماغية وله منفعة أيضاً في خفض نسب مرض باركنسون وتناول القهوة له ارتباط عكسي مع نسبة حمض اليوريك في الدم، وله فائدة في تقليل نسب بعض أنواع السرطانات مثل سرطان الفم وسرطان بطانة الرحم وسرطان البروستاتا وسرطان  الكبد.

قهوة رغبة الموت

أو Death Wish Coffeeنعم ما قرأته صحيح توجد نوع من أنواع القهوة في عالمنا تسمى بقهوة رغبة الموت، ولكن لا تستعجب فإن هذا الاسم لا يدل على أن من يقوم بتناولها يموت ولكن هذا المسمى دليل على قوتها الجبارة التي لا مثيل لها على مستوى العالم.

ماذا تحتوي هذه القهوة

تحتوي قهوة رغبة الموت على 650 ملجرام من مادة الكافيين أي ضعف نسبة مادة الكافيين الموجودة في القهوة العادية، وبالطبع لا يستطيع الكثير من الناس تناول ولو فنجان واحد من هذا النوع الخطير من القهوة، لذلك نحذر كل الحذر من تناولها خاصة الأشخاص الذين لم يعتادوا على تناول القهوة من الأساس، ويبلغ سعر عبوة هذا النوع من البن 19.99 دولار.

ما هي أقوى قهوة في العالم

ما هي أقوى قهوة في العالم

والمقر الرسمي للشركة المصنعة لقهوة رغبة الموت هي الولايات المتحدة الأمريكية، ويتعهد المصنع بإرجاع المال مرة أخرى إذا لم تقوم القهوة بنشاطك الفترة المحددة لها وهي تقريبا 36 ساعة متواصلة، ولا تحتوي قهوة رغبة الموت على أي مواد كيميائية بل تقول الشركة المصنعة أنهم وجدوا نوع من أنواع البن الذي يتوفر به نسبة عالية من نسب الكافيين الذي لم يتوفر في أي نوع بن في العالم مثله.

تحذير من الشركة

قامت الشركة بكتابة تحذير على أحد جوانب العبوة وقالت فيه أن قهوة رغبة الموت يمكن أن يصل شاربها إلى حد الإدمان، كما أن العبوة بها البن الخالص كما هو وغير مطحون للتأكد من سلامة العبوة وخلوها من أي إضافات ويمكن طحنها بنفسك ثم تناولها.

متى ظهرت

في مسابقة أمريكية عام 2012 باسم “عمل صغير ولعبة كبيرة” ووقتها دخلت الشركة المصنعة صاحبة قهوة الموت وفازت بالمسابقة ومنذ ذلك الحين انتشر البن الأكثر قوة في العالم، ويؤكد البعض أن البن مصنوع من مواد طبيعية 100% دون إضافة أي مواد كيميائية وأنها قادرة على إيقاظك فترة طويلة تصل إلى 36 ساعة متواصلة، ونحذر مرة أخرى بخطورة هذا النوع من القهوة لاحتوائه على نسبة عالية جداً من الكافيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *