ما الدليل على أن زوجي يحبني

كيف لي أن أعرف أن زوجي يحبني هذا السؤال تردده الكثير من الزوجات، فالحب في حياة أي زوجين في العالم شيء ضروري جداً لبقاء العلاقة بينهما مفعمة بالنشاط والحيوية لإنه إذا خرج من حياتهما فسيصيب تلك العلاقة بكل تأكيد شيء من الخلل وربما تتفكك من أساسها ولهذا على المرأة دائماً أن تكون متأكدة من محبة زوجها لها، ويمكنك عزيزتي الزوجة أن تتعرفي على حجم حب زوجك لك عبر مجموعة من الدلائل البسيطة التي سنقدمها لك في هذا الموضوع.

%d9%85%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%84%d9%8a%d9%84-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a3%d9%86-%d8%b2%d9%88%d8%ac%d9%8a-%d9%8a%d8%ad%d8%a8%d9%86%d9%8a%d8%9f

دلالات حبك زوجك لك

يفضل قضاء وقته في المنزل

إن الزوج إن أحب زوجته فإنه سيحاول أن يقضي معها أكبر قدر ممكن من الوقت، ولهذا إن وجدت أن زوجك يسعى لقضاء وقته بالمنزل بدلاً من قضائه بالخارج مع أصدقائه ومعارفه فهو على الأرجح يحبك ويحب ألا يبتعد عنك، مع الأخذ في الإعتبار أن قضاءه للوقت في المنزل مرتبط بقضائه معك بحيث لا يمكن إعتبار أنه يقضي الوقت معك وهو يشاهد التلفاز أو يقرأ الجرائد أو يبحر على شبكة الإنترنت بل يجب أن يكون وقته في البيت لك.

يستمتع بالعلاقة الحميمة معك

إن إحساسك بإستمتاع زوجك بالعلاقة الحميمية معك أمر هام جدًا لتكتشفي مقدار حبه لك، فإن كان زوجك روتيني في علاقته معك ويبحث عن المتعة فقط فهو لا يحبك، أما إذا شعرت بأنه يشتاق إليك وإلى العلاقة، ويحب أن يمارسها دائماً معك بحب وحنان فهو يحبك وليس لديه أي رغبة في أن يفارقكك أبدًا.

المغازلة

إن المغازلة هي أسلوب قوي للتعبير عن الحب ولهذا عليك عزيزتي أن تطرحي على نفسك هذا التساؤل هل توقف زوجي عن مغازلتي بعد فترة طفيفة من الزواج؟ إذا كان بالفعل قد توقف فهو إذًاً لا يحبك، أما إنكان الغزل والكلام الحلو على لسانه دائماً فهذا يعني أنك لازلت أميرة قلبه والمتربعة على عرشه ولا يستطيع أن يستغني عنك.

أن يدعوك للخروج معه

عليك عزيزتي أن تسألي نفسك متى كانت آخر مرة دعاك زوجك لتناول العشاء معاً بالخارج أو التنزهإن كانت الإجابة هي منذ فترة طويلة جدًا، فبشكل كبير ربما لم يعد زوجك يحبك ولا يستمتع بالخروج معك أما أن كان تنزهكما معاً أمر معتاد فإن ذلك يعد دليلاً على أن الحيوية والحب والنشاط هما جوهر علاقتكما.

إهتمامه بتقديم الهدايا لك

أسالي نفسك متى كانت آخر هدية تلقيتيها من زوجك إن كانت الإجابة أنك لا تتذكرين متى وما هي الهدية أو أنه مرت فترة طويلة جدًا على تقديمه هدية لك فهذا يعني أن هناك مشكلة كبيرة في العلاقة بينكما، لكن عليك عزيزتي أن تنتبهي أن بعض الأزواج غير معتادين من الأساس على إهداء الهدايا لزوجاتهن، وأن عدم إهداءه هدية لك ربما يكون جزء في طبعه ولا يعني قلة حب منه.

المشاكل الزوجية

عليك عزيزتي أن تطرحي على نفسك تساؤل حول المشاكل في حياتكما ما هو حجمها؟ ومدى تكرارها؟ فإذا كانت المشاكل كثيرة فهذا يعتبر بمثابة ناقوس خطر لأنه على الأرجح عندما يكون الحب حاضرًا تختفي المشاكل، أو على الأقل تحل نفسها بنفسها، ولا تتطور وتتحول لأمر مزعج لكما لكن رغم ذلك عليك عزيزتي أن تدركي أن وجود المشاكل في إي علاقة بين طرفين أمر عادي وصحي فوجود بعض المشاكل من وقت لآخر أمر طبيعي جدًا، المهم ألا تؤثر على العلاقة بينكما.

المقارنة بالأخريات

هل لاحظت أن زوجك دائما ما يقارنك بالزوجات الأخريات؟إن كان يفعل ذلك فهذا دليل على أنه لا يحبك فالزوج الذي يحب زوجته مستحيل أن يقلل من شأنها أو يقارنها بأي أمرأة آخرىلأنها بالنسبة له أجمل النساء.

الإحساس بالأمان

عزيزتي قبل أن تسألي نفسك هل زوجي يحبني؟ اسألى نفسك هل تشعرين مع زوجك بالأمان؟ إن كانت الإجابة بنعم فتأكدي من حبه لك، أما إن كانت بلا فعليك أن تدركي أنكما ربما تفقدان الحب في حياتكما.

تلك الدلائل التي سردناها سلفاً قد تكون مرشداً لك عزيزتي إلا أن الأهم منها هو شعورك أنت بهذا الحب، وإحساسك بصدق زوجك حين يصرح لك بأنه يحبك، فلا تنسي أن الحب شعور لا يمكن قياسه أو رؤيته بل نشعر به فقط، ولذلك فأنت التي ستجيبين على التساول هل زوجي يحبني حقاً؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *