كيف تهكر كلاش اوف كلانس في الايباد

لعبة كلاش اوف كلانس ٢٠١٧ Clash of Clans وكما يسميها البعض لعبة صراع العشائر هي لعبة الإستراتيجية والإدارة في الوقت الحقيقي حيث تكون بحاجة لبناء قرية والتي يتمكن أعضاءها الشجعان من العيش فيها، وبعدها سوف ترسلهم في مهمات تدمير معسكرات العدو وذلك لإثبات شجاعتهم.

%d9%84%d8%b9%d8%a8%d8%a9-%d9%83%d9%84%d8%a7%d8%b4-%d8%a7%d9%88%d9%81-%d9%83%d9%84%d8%a7%d9%86%d8%b3-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%8a%d8%a8%d8%a7%d8%af

وتنقسم هذه اللعبة إلى مرحلتين مختلفتين تماما حيث في البداية سوف يكون عليك بناء الهياكل وتوظيف المواطنين (نعم، عليك أن تدفع لهم المال أيضا) بينما في المرحلة الثانية، فسوف تدخل في معارك إستراتيجية في الوقت الحقيقي ويجب أن تفوز حيث تتمكن من إظهار مهاراتك.

كما أن اللعبة تقدم عشرة أنواع من الوحدات المختلفة والتي يمكنك تحسينها وذلك من  خلال اكتساب الخبرة والمال. حيث يمكنك أيضا بناء كل أنواع أنظمة الدفاع المختلفة في مدينتك وهو أمر حيوي إذا كنت تنوي أن تقاوم هجمات العدو والتي سوف تصلك عاجلا أو آجلا.

كيفية تعليم الهكر للعبة:

أولا الاختراق: وهي قدرة الإنسان على فعل العديد من العمليات بطريقة غير قانونية عبر الإنترنت، سواء عن طريق حصوله على معلومات مختلفة أو دخول أحد المواقع المختلفة، وذلك بالتحايل على احد الأنظمة المختلفة.

من هم الهكر:

الهكر هم أناس متمكنون من علوم الحاسوب بصورة احترافية.

كيف نقوم بالاختراق:

يجب وجود ملف باتش أو تروجان كما يجب الاتصال بشبكة الإنترنت هذا إضافة إلى وجود برنامج للتجسس.

ماذا سوف نحتاج للاختراق:

سوف نحتاج إلى شخص نرسل إليه الباتش ويقوم هو بفتحه، أما عن طرق اختراق المواقع فهي متعددة وإما أن تكون عن طريق استخدام الثغرات، وهناك أنظمة التشغيل القوية مثل اليونكس وهي الأطول وللمبتدئين.

طرق اختراق المواقع: استخدام الثغرات/ أنظمة التشغيل القوية مثل اليونكس برامج اللستة وهي الأطول وللمبتدئين، تدمير المواقع وهي عن طريق برامج ping التي تبطئ من سرعة الموقع إلى أن يتوقف، وتكون إما عن طريق الدوس أو برامج معينة مثل evil ping.

لذا سوف نقدم لكم أقوى برنامج من أجل إزالة تراخيص التطبيقات والألعاب التي تعمل بنظام أندرويد، حيث يستطيع تطبيق لوكي باتشر أن يقوم بتهكير الألعاب وإعطاء جميع الصلاحيات الغير متوفرة ضمن اللعبة، حيثُ تستطيع السيطرة على جميع التطبيقات والألعاب والتي تم تثبيتها مُسبقاً على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد من أجل أن يعطيك كامِل التحكم بالخصائص، فمثلا عند شرائك لعبة من متجر سوق بلاي أو قمت بتحميلها من اى موقع، لذا بكل تأكيد عند انتهاء الفترة التجريبية للعبة سوف يتم إقفالها تلقائياً ولن تتمكّن من اللعب بمزايا البروفشنال.

ويمكن تهكير ألعاب وتطبيقات الأندرويد من خلال التطبيق الرائع ونقل جميع تطبيقاتك إلى الذاكرة الخارجية دفعة واحدة.

كما يمكن إزالة أو تثبيت جميع التطبيقات والألعاب دفعة واحدة.

وأيضا يمكن حظر الإعلانات الترويجية المُزعجة وخاصّة في البرامج المدفوعة.

هذا إضافة إلى إمكانية تحديد (الذاكرة الخارجية أو ذاكرة الجهاز) لتثبيت التطبيقات عليها.

سوف يمكنك التطبيق من حذف الترخيص من اللعبة التي تطلب منك إعادة شراء.

للمشاهد بطريقه مفصلة في الفيديو التالي:

الكلمات المفتاحية:
كيف تهكر كلاش اوف كلانس,كيف تهكر الجواهر في كلاش اوف كلانس,كيف تهكر الجنود في كلاش اوف كلانس,كيف تهكر في كلاش اوف كلانس,كيف تهكر كلاش اوف كلانس في الايباد,كيف تهكر كلاش اوف كلانس على الايباد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *