كيف تنحف بسرعة

الجسم الرشيق هو أساس منع كل الأمراض التي قد يتعرض لها الجسم، حيث أن البدانة ووجود الكثير من الدهون بالجسم يعمل على زيادة الأمراض بالجسم، ويجب التخلص من كل تلك الدهون، ويمكن فعل ذلك بطريقة سريعة.

%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%b3%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%b4%d9%8a%d9%82

كيف تنحف بسرعة:

في البداية يجب أن يكون عندك إرادة كبيرة جدا، وهي أساس التخسيس فإن لم يكن لديك إرادة فلن تحصل أبدا على الجسم المثالي.

قم بتحديد وقياس نسبة الدهون السامة بجسمك، ومعرفة ما يجب أن تنقصه من وزن حتى تحصل على أفضل جسم مثالي، فالجسم المثالي هو الذي يظهر أنه مفتول العضلات والبطن مشدود، ولا يوجد تراكمات دهنية في كل مكان، فيجب ألا تزيد كمية الدهون عن 15%.

حدد بعد ذلك الغذاء الصحي المطلوب منك خلال فترة التخسيس، ويجب البعد كل البعد عن أي أغذية مليئة بالدهون والابتعاد عن الأغذية المليئة بالأملاح؛ حيث تعتبر الأملاح من السموم العالية جدا بالجسم، وتعمل على فتح الشهية وتقليل الشعور بالشبع، فيجب أن تعرف كل عنصر يدخل جسمك كم سيعطيك من السعرات الحرارية، حتى تستطيع السيطرة على كل ما يدخل جسمك.

أيضا هناك العديد من المشروبات التي تساعدك على الفور من خسارة العديد من السعرات الحرارية في الجسم بل وتمت تجربتها على كثير من الناس، وكان لها مفعول أكثر من رائع، ومن هذه المشروبات الزنجبيل والقرفة والكمون والليمون والبردقوش، ويتم شرب هذه المشروبات بوضع خليط الليمون والكمون والزنجبيل والقرفة، ثم بعد ذلك يتم شرب الخليط يوميا بدون وضع أي سكر عليه حتى لا تزيد من السعرات الحرارية.

بعد هذا عليك أن تتعرف على أفضل التمارين التي تستطيع من خلالها فقدان أكبر عدد من السعرات الحرارية، ولك أن تعلم أن أفضل التمرينات التي تساعد على التخسيس هي السير على الإقدام، حيث أنه بالسير على الأقدام تتحرك كل عضلات جسمك، وتتحرك كل دهون جسمك حتى تفقد كل شيء من الدهون الضارة في جسمك وتخسر الوزن الزائد، أيضا هناك تمارين خاصة بكل منطقة في الجسم فهناك تمارين للأرداف، وتمارين للبطن، وتمارين للرقبة، وتمارين للرجلين، وتمارين للبطن وهكذا…

شاهد الفيديو التالي:

الكلمات المفتاحية:
كيف انحف بشهر 10 كيلو,كيف انحف عشرين كيلو بشهر,كيف اخس 10 كيلو بشهر,كيف تنحف بشهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *