كيف تفتح شخصيات ون بيس

ما هي ون بيس؟

إن ون بيس هي سلسلة ماجا وأنمي ياباني خيالية تأليف إييتشيرو أودا, ويدور المسلسل حول مغامرات فريق من القراصنة بقيادة الكابتن (مونكي دي لوفي)، ولكل فرد منهم هدف يريد تحقيقه، أما عن الهدف الرئيسي للكابتن فهو أن يتمكن من إيجاد الكنز الاسطوري (ون بيس) حتى يصبح ملك القراصنة، بدأ مسلسل ون بيس عام 1997، وبدأ بث المسلسل في اليابان عام 1999 وما زال عرضه مستمرا إلى الآن، حيث تم عرض أكثر من 430 حلقة تتراوح كفائتها بين العادية والخاصة بالإضافة أيضا إلى عشرة أفلام، حيث أن ون بيس يعد من أكثر المسلسلات اليابانية شعبية في تاريخ اليابان.

105

وصل عدد الحلقات من ون بيس إلى 765 حلقة, ويتم إصدار حلقة إسبوعيا تقريباً أو بمعدل 4 حلقات شهرياً، وبسبب اقتراب المسلسل من المانغا قد تم تعديل إنتاج المسلسل ليصبح حلقة واحدة لكل فصل في المانغا مع إضافة العديد من التفاصيل.

ويمكنكم مشاهدة الفيديو التالي لمعرفة كيفية فتح شخصيات ون بيس:

ألعاب فيديو ون بيس:

هي مجموعة ألعاب فيديو تم بناؤها على المانغا وسلسلة الأنمي التي صممها إييتشيرو أودا، والمشهورة بإسم ون بيس, حيث بدأت تلك السلسلة ولأول مرة في اليابان في يوليو عام 2000

وقد تم تطوير ألعاب الفيديو من قبل شركتي بانداي وشركة بانبريستو، وأصبحت لاحقا جزءا من بانداي نامكو إنترتينمنت، حيث تدور أحداث اللعبة في عالم ون بيس الخيالي، والمغامرات التي يصادفها مونكي دي لوفي وطاقم قبعة القش, تم إصدار اللعبة على عدة أنظمة ألعاب فيديو مثل بلاي ستيشن ونينتندو جيم كيوب وجيم بوي أدفانس وواندرسوان ونظام مايكروسوفت، وبلاي ستيشن فيتا ويندوز وإكس بوكس وأندرويد, القصة تأخذ عدة أنماط ولكن أغلبها تكون لعبة تقمص الأدوار.

وتعد لعبة ون بيس هي لعبة قتال وأكشن فيمكنك اختيار شخصيتك المحبوبة في لعبة ون بيس وأيضا إختار شخصية أخرى لكي تقوم بمقاتلتها.

متطلبات التشغيل:

  • النظام: Windows 7 / 8 / 8.1
  • المعالج: Core2Duo 2.4GHz
  • الرامات: 512 MB RAM
  • البطاقة الرسومية: 512MB Nvidia GeForce 8800/ ATI Radeon HD 3870
  • مساحة التخزين: 20 GB available space
  • بطاقة الصوت: DirectX® 9.0c or higher

حكاية لعبة ون بيس:

اللعبة مأخوذة من الفيلم الكارتوني الشهير وخاصة في أنحاء الوطن العربى ون بيس فاللعبة تجسد الفيلم بكامل تفاصيله, حيث أن اللعبة تم تصميمها بتقنية عالية وكبيرة للغاية وليست مجرد لعبة للأطفال فقط بل يمكن للكبار أن يقوموا بتجربتها أيضا فهى لعبة مشوقة ومسلية للغاية ولا تحتاج إلى شرح، فالأطفال يمكن أن يقوموا بلعبها على الفور دون الحاجة إلى شرح كبير لهم، فهي سهلة الاستخدام وليس بها أى صعوبات مطلقا ونهائيا فقد تم تصميم اللعبة بالعديد من الرسومات الجميلة والمؤثرات الصوتية التي تتماشى مع أحداث اللعبة بالضبط، كما أنها تعتبر من ألعاب المغامرات المشوقة وهي قتالية أيضا وليست بالقتالية الكبيرة فهي قتالية تحت طراز رفيع وجميل ففى اللعبة تقوم أنت بتجسيد الطفل في الغابة مثل لعبة طرازن.

حيث أنه في اللعبة يوجد العديد من الوحوش والحيوانات المفترسة التى تهدد بقتل البشر في اللعبة ودورك أن تقوم بحماية البشر.

اللعبة مساحتها صغيرة للغاية ولا تحتاج إلى مساحة كبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما أنها تعمل على جميع أنظمة التشغيل المتاحة حاليا، وتعمل على معظم إمكانيات أجهزة الكمبيوتر المختلفة ولا تقوم بشغل مساحة كبيرة على المعالج الخاص بك.

واللعبة أيضا بها العديد من اللغات منها اللغة الإنجليزية والفرنسية وأيضا استخدام اللعب سهلة للغاية، ولا يحتاج إلى شرح كبير والقوائم الخاصة باللعبة سهلة وبسيطة لكي تتمكن من تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

الكلمات المفتاحية:
كيف اطلع شخصيات ون بيس 2,كيف اطلع جميع شخصيات ون بيس 2,كيف تفتح جميع الشخصيات في لعبة ون بيس,كيف تفتح شخصيات ون بيس,كيف افتح شخصيات ون بيس,كيف تفتح جميع الشخصيات ون بيس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *