كيف تفتح حساب سوق بلاي

سوق بلاي يعتبر من أهم التطبيقات الخاصة بالأندرويد الخاص بشركة جوجل، ويتم تحميل العديد من التطبيقات من خلال متجر سوق بلاي ويسمى أيضا باسم Play Store أو أيضا يسمى Google Play، وتم تصميم هذا المتجر في عام 2008 من خلال شركة جوجل، وبه التطبيقات إما مجانية أو تطبيقات مدفوعة، ويعمل بنظام الأندرويد.

كيف تفتح حساب سوق بلاي

وبسبب وجود العديد من الهواتف الذكية في الوقت الحالي وانتشارها بطريقة كبيرة جدا، جعل سوق بلاي في حالة من التطور، لأن شركة جوجل تعمل على تطوير تطبيقاتها وإعلاناتها من خلال تلك التطبيقات على سوق بلاي.

ولكن كيف تفتح حساب سوق بلاي؟

لا يعمل سوق بلاي إلا إذا كان هناك حساب خاص من خلال الشخص المستخدم للمتجر، ويجب أن يكون لدى هذا الشخص حساب جيميل أو سيقوم بإنشاء حساب خاص على المتجر من خلال شركة جوجل، وذلك حتى يستطيع المستخدم الدخول على المتجر والعمل معه.

والآن كيف تفتح حساب سوق بلاي؟

أولا قم بالدخول على سوق بلاي.

ثانيا قم بإدخال البريد الالكتروني الخاص بالجيميل، وإن لم يكن عندك جيميل قم بالضغط على إنشاء حساب.

ثالثا تظهر بعد ذلك شاشة قم بكتابة البيانات المطلوبة منك.

قم بكتابة الاسم الأول والاسم الأخير اسم العائلة.

بعد ذلك قم بالضغط على زر التالي ومن خلال هذه الخطوة قم بكتابة بريد الكتروني يتم استخدامه في جوجل بلاي، ويجب أن يكون هذا البريد متاح أي أنك لم تدخل نفس الاسم من قبل وإلا لن يقبل منك، وحتى يتم اعتماده من جوجل.

قم بالضغط على التالي ليطلب منك بعد ذلك ادخال كلمة سر تكون قوية، قم بتأكيد كلمة السر مرة ثانية، ولكي تكون تلك الكلمة قوية يجب أن تحتوي على رموز وأرقام وحروف كبيره كابتل وحروف صغيرة.

اضغط على التالي وذلك لتقوم باختيار سؤال من الأسئلة الموجودة حتى يتم تأكيد الخصوصية، وحتى لايتم سرقة هذا البريد الالكتروني، اضغط موافق.

بعد الضغط على موافق يتم الدخول على سوق بلاي.

قم الآن بتنزيل ما تريد من تطبيقات مجانية أو مدفوعة من جوجل بلاي.

وبهذا نكون قد تعلمنا كيف تفتح حساب سوق بلاي؟

شاهد الفيديو التالي للتعرف على كيف تفتح حساب سوق بلاي؟

https://www.youtube.com/watch?v=ZlVJrTgvjqs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *