كيف تفتح بشرتك في يوم

السيدات تعشقن البشرة البيضاء ويقومن بتجريب جميع الوصفات كي يصلن للون البشرة الفاتح بكل السبل المتاحة، وقد يقمن بصرف مبالغ كبيرة لتجربة الكريمات وغيره، ولكن كيف تفتح بشرتك في يوم، هذا ما سنجيب عليه في السطور التالية.

كيف تفتح بشرتك في يوم

كيف تفتح بشرتك في يوم

تفتيح بشرتك بالليمون وبياض الببيض

حتى يمكنك تفتيح لون البشرة عليك أن تجربي بياض البيض مع الليمون فهو مغذي جدا ومفيد للبشرة ولذلك يمكنك أن تقومي بعمل الخلطة بالمنزل دون قلق فالمكونات طبيعية، نقوم بخلط بياض البيض مع الليمون ونخلطه جيدا ونقوم بفرده على البشرة ونتركه ربع ساعة كاملة حتى يجف تماما ونقوم بغسل الوجه بمياه باردة وسوف تحصلي على بشرة بيضاء في يوم.

كيفية تفتيح البشرة وتوحيد اللون

الحليب يساعدك على التخلص من اللون الداكن والبقع السمراء والبنية التي تتراكم على البشرة، كما أن الحليب رائع جدا في توحيد لون بشرتك، نقوم بغسل البشرة وتجفيفها جيدا ونقوم باستخدام قطعة من القطن ونقوم بمسح الوجه بها ونقوم بغسل الوجه صباحا ونقوم بتكرار الوصفة قبل النوم وفي يوم واحد سوف تحصلي على البياض وعلى لون موحد لبشرتك.

تفتيح بشرتك بالأفوكادو

الأفوكادو معروف جدا بمدى أهميته للبشرة، فهو يعمل على جمال البشرة وتفتيحها حيث يحتوي على فيتامين إيه وسي وإي وكذلك البوتاسيوم والنياسين والبروتينات التي لا توجد في فاكهة أخرى يمكنك أن تقومي بعمل قناع من هرس الأفوكادو ووضعه على الوجه لتحصلي على وجه فاتح أبيض في يوم وتتركيه فقط ربع ساعة مع تدليك وجهك وعندما يجف تقومي بغسل وجهك جيدا.

وصفة الكركم

يمكن أن تضعي على الوجه ملعقتان من الحليب مضاف لهما ملعقة عصير ليمون ومعهم ملعقتان حمص مطحون وملعقتان كركم ونقوم بخلطهم في وعاء عميق وبعد الخلط نقوم بدهن الوجه حتى يجف ثم نقوم بغسله وتجفيفه وسوف تحصلي على بشرة نظيفة وبيضاء اللون.

البطاطس

قومي بتقشير البطاطس وبشرها ثم وضعها على وجهك واتركيها فترة ثم قومي بمسحها من وجهك وشطفها بالماء الفاتر وسوف تحصلي على وجه صافي وأبيض ويمكن أن نحصل على عصير ليمون معه عصير بطاطس حتى نحصل على بياض مثالي وسريع.

زيت اللوز

نقوم بنقع اللوز ليلة كاملة في ماء نظيف ونقوم صباحا بتسخينه ونقوم بخلطه مع زبدة الحليب فقط ربع ساعة مع تدليك وجهك وسوف تحصلي على أفضل بياض.

لمعرفة المزيد عن كيف تفتح بشرتك في يوم تابع الفيديو التالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *