كيف تغير عالم ماين كرافت

لعبة ماين كرافت التي أحدثت ضجة في الأونة الأخيرة يمكنك التحكم بها من خلال لوحة المفاتيح وأيضا من خلال الماوس وسوف نشرح كل أسرارها.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%ba%d9%8a%d8%b1-%d8%b9%d8%a7%d9%84%d9%85-%d9%85%d8%a7%d9%8a%d9%86-%d9%83%d8%b1%d8%a7%d9%81%d8%aa

لمعرفة المزيد عن كيفية تغيير عالم ماين كرافت

الحركة في لعبة ماين كرافت

الماوس من خلال التحكم بها من الإلتفاف بشخصية ماين كرافت والتصويب الصحيح ومن خلال لوحة المفاتيح الحركة للأمام نضغط حرف دبليو والحركة للخلف من خلال الضغط على حرف اس والحركة لليسار نضغط حرف ايه والحركة يمينا من خلال دي والقفز نضغط مسافة أو سباس والانخفاض شيفت وفي حال الحاجة للتسريع نضغط زر دبليو مرتان سريعا.

الطيران في لعبة ماين كرافت

يمكن أن نغير لوضع كرياتيف مود ونضغط على زر سباس مرتان حتى نقفز، وأن تطير يمكننا الضغط على زر اسباس للعلو أكثر وزر شيفت للإنخفاض في الطيران.

زر الماوس في ماين كرافت

الزر الأيسر في الماوس لكسر المكعبات باللعبة ومهاجمة الأعداء باللعبة والزر الأيمن في ماين كرافت منها وضع المكعبات ونقوم بفتح الأبواب وتشغيل الأزرار وتشغيل الروافع ويمكننا الدخول من خلاله للقوارب والخروج منها وإطلاق السهام ونلقي المقذوفات عليها ونستخدم أدوات التخمير والأفران وأيضا الصناديق.

لوحة المفاتيح واستخداماتها في ماين كرافت

فتح الشنطة من زر إي وإسقاط الأداة التي لديك من على الأرض حرف كيو ويمكن أن نسقط كل الوحدات من أداة على الأرض من خلال كنترول وكيو ونختار شريط الأدوات من أرقام الواحد لـ 9.

الكلمات المفتاحية:
كيف تغير سكنك في ماين كرافت,كيف تغير اسمك في ماين كرافت,كيف تغير رمزك في ماين كرافت,كيف تغير سكن ماين كرافت,كيف تغير لبسك في ماين كرافت,كيف تغير عالم ماين كرافت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *