كيف تغير باسورد سناب شات

سناب شات تطبيق جوال شهير أصبح له جمهور عريض في الفترة الأخير وشعبية تزداد يوم بعد يوم، وهو يتيح عرض لقطات فيديو لا تتعدى 10 ثواني وصور تبقى لمدة 10 ثواني ثم تختفي، واجهة المستخدم سهلة وبسيطة ويمكن إضافة متابعين ومجموعات أيضًا، ولكن ماذا لو أراد أحد المستخدمين تغيير كلمة المرور أو الباسوورد الخاص بهذا التطبيق، كيف تغير باسورد سناب شات؟ وهذا هو محور حديثنا في هذا اليوم.

كيف تغير باسورد سناب شات

طريقة تغيير باسوورد سناب شات من التطبيق:

  • أولاً وقبل البدأ يجب تحديث تطبيق سناب شات إلى أحدث إصدار من أجل الحصول على خيار تغيير كلمة المرور الخاصة بالتطبيق.
  • نقوم بفتح تطبيق سناب شات ونضغط على الشعار الخاص بالتطبيق الذي يتميز باللون الأبيض، ثم ندخل على إعدادات التطبيق ثم نضغط على خيار “Password” وحتى نقوم بتغيير كلمة المرور لكلمة جديدة يجب إدخال كلمة المرور القديمة.
  • ستفتح معنا نافذة جديدة بها خانتين، في الخانة الأولى نكتب كلمة المرور الجديدة وفي الخانة الثانية نعيد كتابة كلمة المرور الجديدة ثم نضغط على Save.
  • وبعد الضغط على زر حفظ ستظهر معنا رسالة تفيد بنجاح العملية مفادها: “your password has been updated”

أما طريقة تغيير باسوور سناب شات من الموقع الرسمي:

  • الدخول على رابط تغيير كلمة المرور الخاصة بسناب شات في الموقع الرسمي، ثم نقوم بالضغط على كلمة “خيار التحقق” والتحقق عبارة عن سؤال إجابته مكونه من عدة صور تختار منها الصحيح.
  • بعد اختيار الصور الصحيحة نقوم بالنقر على علامة صح وإذا كانت الإجابة خاطئة أو صعبة يمكن تغيير السؤال.
  • وبعدها نضغط على تسجيل الدخول وتفتح معنا صفحة أخرى بها خانتين لاختيار كلمة المرور الجديدة ثم إعادة كتابة الباسوورد مرة أخرى ونستمر على نفس الخطوات السابقة في طريقة التطبيق كما هي.
  • وبعد الانتهاء سيقوم سناب شات بإرسال رسالة على البريد الإلكتروني تفيد بتغيير الباسوورد.

وبهذا نكون قد وضحنا طريقتين لتغيير باسوورد سناب شات الأولى عن طريق التطبيق والثانية عن طريق الموقع الرسمي، ونكون بهذا قد أجبنا على سؤال كيف تغير باسورد سناب شات.

الكلمات المفتاحية:
كيف اغير باسورد سناب شات,كيف تغير باسورد سناب شات,كيف تغير باسورد سناب جات,كيف تغير اسمك في سناب شات,كيف تغير الاسم في سناب شات,كيف تغير اسم المستخدم في سناب شات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *