كيف تغير الباسورد حق المودم

نحتاج كل فترة وأخرى إلى تغيير كلمة مرور المودم أو الراوتر لدينا وذلك كإجراء احترازي لعدم العبث بكلمة المرور الحالية بواسطة الاختراقات المنتشرة في تلك الأيام، أيضًا ربما تكون كلمة المرور ضعيفة وتحتاج إلى تغيير إلى كلمة أقوى، فمن المعروف أنه لا بد أن يكون الباسوورد حق المودم يحتوي على أرقام وحروف كبيرة وصغيرة ورموز ولا يقل عن عدد 12، والآن كيف تغير الباسورد حق المودم؟

كيف تغير الباسورد حق المودم

  • بداية قم بتوصيل الراوتر أو المودم بجهاز الحاسوب لديك عن طريق الكابل وليس عن طريق الوايرليس.
  • ثم قم بإدخال رقم الأي بي الخاص وهو غالبًا يكون 168,1,1 سيدخل على صفحة الراوتر ثم سيطلب منا وقتها إدخال كلمة المرور واسم المستخدم وهي الكلمة الافتراضية لأي رواتر دون تغيير admin.
  • ستفتح معك عدة أدوات وخيارات، وسوف تقوم بالبحث على خيار Basic أو كلمة WLAN.
  • بعد الضغط على هذا الخيار سوف تقوم بالبحث عن هذا الخيار WPA pre-shared key، أو خيار مشابه لهذا الخيار ثم تكتب كلمة المرور الجديدة.
  • وبعد الانتهاء سوف تقوم بالضغط على كلمة Sbmit أو Save.

وبهذا نكون قد وضعنا كلمة جديدة للمودم أو الراوتر لدينا في أي نوع راوتر، وبهذا نكون قد انتهينا من كتابة المقال علمًا بأنه يمكن إخفاء الشبكة عن طريق اختيار  Hide broadcast ثم النقر عليها.

الكلمات المفتاحية:
كيف تغير الباسورد حق المودم,كيف تغير الباسورد حق الراوتر,كيفية تغير الباسورد حق الوايرلس,كيف اغير الباسورد حق المودم stc,كيف اغير الباسورد حق المودم موبايلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *