كيف تعمل سوفت وير للآيفون

أولا دعونا نفهم معنى سوفت وير للأجهزة المحمولة:

السوفت وير هو نظام تشغيل الهواتف المحمولة والسوفت وير هو نظام يعالج كل المشاكل التي تظهر على الهاتف المحمول, وتكون المشاكل عبارة عن الصوت غير واضح, الكاميرا مشوشة, بطء في القوائم, التلفون يغلق أثناء المكالمة.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b9%d9%85%d9%84-%d8%b3%d9%88%d9%81%d8%aa-%d9%88%d9%8a%d8%b1-%d9%84%d9%84%d8%a5%d9%8a%d9%81%d9%88%d9%86

يشمل السوفت وير على أجزاء ذاكرة مادية موجودة داخل الأجهزة مثل Master Control Unit وهو الجزء الرئيسي  والذي يحتوي على الخصائص التي تخص الجهاز وغيرها .

خطوات لعمل سوفت وير للأيفون:

  • نقوم بتثبيت برنامج يسمى الأيتونز على الجهاز, و بإسخدام الطريقة العادية نقوم بتسجيل الدخول من خلال هذا البرنامج.
  • ثم نقوم بكتابة الرقم الخاص بالجهاز ألا وهو الـ ID, ونقوم بعد ذلك بعمل كلمة سر خاصة على برنامج الإيتونز, ثم نقوم بتوصيل الجهاز المحمول بجهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك عن طريق استخدام USB .
  • ولابد من أن نتأكد أن االجهاز قام بالتعرف على الأيفون, وهذا يكون من خلال الإيقونه التي توجد في شريط المهام في نظام الويندوز على جهاز الكمبيوتر.
  • ثم نقوم بتثبيت البرنامج ويكون هذا عن طريق فتح البرنامج وذلك عن طريق الضغط على الإيقونة الخاصة بالبرنامج من خلال جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب.
  • وعند فتح برنامج الأيتونز نجد كلمة إيفون في أعلى البرنامج, نقوم بالضغط عليها، وعند الضغط عليها سننتقل بشكل تلقائى إلى صفحة جديدة.
  • نقوم بإختيار كلمه إستعادة الأيفون باللغة العربية أو restore iphone باللغة الإنجليزية, وذلك يكون من خلال الضغط على كلمه shift باستخدام الماوس والضغط مرتين عليها.
  • ثم نقوم باختيار ملف الفريم وير الخاص بجهاز الأيفون الخاص بك , ثم نقوم بتحميله عن طريق المستلزمات.
  • وأخيرا نقوم بعملية السوفت وير لجهاز الأيفون وذلك يكون بواسطة برنامج الأيتونز.

https://www.youtube.com/watch?v=zEVL-iiZBWY

الكلمات المفتاحية:
كيف اسوي سوفت وير للايفون,كيف اعمل سوفت وير للايفون 5,كيف عمل سوفت وير للايفون,كيف يتم عمل سوفت وير للايفون,كيف بدي اعمل سوفت وير للايفون,كيف اعمل سوفت وير للايفون,كيف تعمل سوفت وير للايفون,كيف تعمل سوفت وير للايفون 3g

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *