كيف تعرف ask

موقع ask هو واحدا من مواقع التواصل الإلكتروني, وهو موقع خاص بطرح الأسئلة حيث يقوم المشترك بإنشاء صفحة خاصة به, حيث يقوم بطرح عدد من الأسئلة  كل يوم واحد, ويعطي للمشترك مهلة 24 ساعة لكي تجيب عليه, ويقوم الأصدقاء الذين لديهم حسابات على موقعask, ومن أكثر ما يميز هذا الموقع أنه ليس للمشاهير فهو متاح للكثيرين, وقد لقى هذا الموقع إقبالا من العديد من الأشخاص حول العالم, ويعتبر الأن هو من أشهر المنصات الإجتماعية لتوجيه الأسئلة, وتقوم فكرة الموقع على الأسئلة التي يتم توجيهها لبعض الأشخاص, وإذا قبلها يقوم بالإجابة عليها.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b9%d8%b1%d9%81-ask

أهم مميزات موقع ask

يساعدك برنامج ask على تلقي بعض التساؤلات الغير متوقعة من أصدقائك, حيث يجعل بعض الأصدقاء يقومون بطرح عليك عدة أسئلة وينتظر إجابتك عليها, وهذه الميزة تجعلك تعرف كيف ينظر إليك أصدقائك والأشخاص الأخرين, وقد وصل عدد المشتركين على هذا الموقع ما يقارب 22 مليون مشترك حتى الآن, ويمكنك إرسال هدايا لأصدقائك ولكن مقابل مبلغ مالي بسيط.

عيوب موقع ask

من أكثر الأشياء التي تعيب موقع ask أنه لا يقوم بمراقبة أحد الأصدقاء, فمن الممكن أن يرسل إليك أحد الأشخاص رسالة ويكون مجهول لا تعرفه, ولكن من الممكن أن تقوم بحظر هذا الشخص بكل سهولة من خلال خاصية البلوك.

 كيف تعرف المجهول في ASK

يتساءل الكثيرين حول كيفية معرفة المجهول على موقع ask, وحاول الكثيرين نشر عدد من الطرق التي تجعلك  تعرف من هو الشخص الذي يقوم بسؤالك, ولكن في حقيقة الأمر أن كل هذه الطرق هي طرق خاطئة وغير مجدية, ويكون هدفها هو اختراق الصفحات الخاصة بك, حيث لايوج أي طريقة تجعلك تعرف المجهول على موقع ask, وذلك لأن سياسة الموقع قائمة على احترام خصوصيات الناس وأيضا هو يقوم على عرض الأسئلة من أشخاص غير معروفين, وعند تسجيلك على الموقع فإنك تكون قد قبلت هذا الشرط.

ولكن لا يوجد طرق أخرى لمعرفة الأشخاص المجهولين على هذا الموقع, لأن هذا يتنافى مع خصوصة المستخدمين وإدارة الموقع أيضا, ولا يمكنك التعرف على المجهول وذلك لأن إذا تم هذا سوف يتم تعرض إدارة الموقع للعقوبات والغرامات أيضا.

الكلمات المفتاحية:
كيف تصف بلدك في ثلاث كلمات؟ ask,كيف ترفه عن نفسك ask,كيف افتح حساب في ask.fm,كيف افتح حساب في ask,كيف تعرف ask,كيف تعرف انك تحب ask,كيف تعرف متابعينك على ask,كيف تعرف من يسألك على ask.fm,كيف تعرف ان الشخص يحبك ask

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *