كيف تعرف مين عاملك بلوك على الفيس بوك

الفيس بوك هو أحد وسائل الاتصال الاجتماعي الحديثة، والذي ساعد على ربط كثير من الناس رغم اختلاف مواقعهم وأوقاتهم وأعمالهم، وهو موقع إلكتروني تملكه شركة فيس بوك، وتتعدد الجهات التي تستخدم الفيس بوك في وقتنا الحالي وأيضا تتعدد أغراضه، فقد يستخدم الفيس بوك لأغراض سياسية أو تعليمية أو اجتماعية أو حتى لأغراض الترفيه، فقد ارتبط الفيس بوك الآن بكافة نواحي الحياة ومتطلباتها، لما وفره موقع الفيس بوك من سهولة في التعامل معه لأي غرض من الأغراض السابقة، ولما وفره أيضا من سهولة في نشر الأفكار والآراء التي تصل إلى العديد من الناس على مستوى العالم وفي أسرع وقت ممكن.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b9%d8%b1%d9%81-%d9%85%d9%86-%d8%b9%d8%a7%d9%85%d9%84%d9%83-%d8%a8%d9%84%d9%88%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%8a%d8%b3-%d8%a8%d9%88%d9%83

طرق معرفة من عاملك بلوك على الفيس بوك:

كثيرا ما يواجهنا أثناء استعمال الفيس بوك أن شخص ما من قائمة الأصدقاء قد اختفى فجأة، فتبدأ في التساؤل هل قام بعمل لك بلوك؟ أم قام بإزالتك؟ أم قام بإغلاق صفحة الفيس بوك الخاصة به؟، فيجب عليك في بادئ الأمر التأكد من أنه قام بحذفك أم لا، ومن الممكن أن يكون عدم وجوده في قائمة أصدقائك أنه قام بغلق صفحته الشخصية، ثم تأكد بعد ذلك من أنك استلمت رسالة منه في فترة سابقة أم لا، فإذا كنت محظور فلن تصل إليه رسائلك إذا قمت بالرد عليه، ويمكنك أيضا معرفة إذا كان شخص ما عاملك بلوك أم لا من خلال البحث عن صفحته في شريط البحث فإن لم يظهر لك صفحته فقد يكون قد قام بعمل بلوك لك.

لمعرفة إذا كان شخص ما عاملك بلوك على الفيس بوك أم لا قم بمشاهدة هذا الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=oWwpRJGUuQY

  مميزات الفيس بوك:

  • تتيح شبكة الفيس بوك على التعرف على معظم الناس في أنحاء العالم عن قرب، وذلك عن طريق نشر الصور الخاصة بهم في المناسبات.
  • تستطيع من خلال الفيس بوك نشر كل ما يدور في خاطرك من أفكار وآراء، كما يستطيع الأشخاص التفاعل مع فكرتك أو مع رأيك عن طريق الأيقونات المتاحة في الفيس بوك مثل أعجبني.
  • يمكنك من خلال الفيس بوك إعادة نشر بعض المنشورات التي تراها عليه ليستطيع أصدقائك رؤيتها ويتسع نطاق مشاهدة المنشور.
  • يتيح الفيس بوك إنشاء مجموعات خاصة والتي تزيد من التفاعلات على المنشورات المختلفة.
  • يمكنك لعب الألعاب التي ترغبها من خلال الفيس بوك وأيضا يمكنك لعبها مع أصدقائك.
  • تتفاعل الكثير من المواقع الإلكترونية مع الفيس بوك، فتتيح لزوار المواقع النشر على الصفحات الخاصة بها على الفيس بوك.

 

الكلمات المفتاحية:
كيف اعرف مين عاملك بلوك على الفيس بوك,كيفية معرفة مين عاملك بلوك علي الفيس بوك,كيف بدي اعرف مين عاملك بلوك على الفيس بوك,كيف تعرف مين عاملك بلوك على الفيس بوك,كيف اعرف مين عاملك بلوك في الفيس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *