كيف تعرف من قام بعمل انفولو على الانستقرام

كيفية إنشاء حساب على الانستقرام؟

حيث تقوم بتنزيل التطبيق على جهازك الخلوي أو على التاب أو الأيباد وذلك من خلال مخزن الألعاب play store. حيث يطلب منك أن تقوم بوضع الإميل الخاص بك ومن ثم إنشاء كلمة مرور لحسابك، ثم تظهر لك شاشة تحتوي على حسابك الخاص ومن ثم سوف تظهر شاشة أخرى والتي تقترح أسماء الأشخاص الممكن إضافتهم وهم أشخاص قد يكونوا أصدقاء لديك على تطبيق الفيس بوك.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b9%d8%b1%d9%81-%d9%85%d9%8a%d9%86-%d8%b9%d9%85%d9%84%d9%83-%d9%81%d9%88%d9%84%d9%88-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%86%d8%b3%d8%aa%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85%d8%9f

كما سوف يظهر لك ما إذا كنت ترغب في جعل حسابك خصوصي أو عام حيث إذا اخترت الخيار خصوصي فهذا يعني أن من يرغب في مشاهدة حسابك بما يحويه من صور وفيديوهات مختلفة وأصدقاء يجب أن يقوم بعمل طلب من أجل ذلك وأنت إما سوف تسمح له أو لا أما إذا كان عمومي فأي شخص يستطيع أن يقوم بعمل لك follow ويمكنه أن يشاهد ويتابع حسابك، كما يمكن إن تقوم بعمل follow أو متابعة للأشخاص الذين ترغب في أن يظهروا لك على حسابك في الانستقرام.

ولكي تعرف من قام بعمل انفولو على الانستقرام يمكنك مشاهدة الفيديو التالي:

كيفية استعمال تطبيق الانستقرام؟

حيث أنه عند فتح تطبيق الانستقرام سوف يظهر لك الصفحة الرئيسية أو ما يسمى home وهذه الصفحة سوف تظهر لك كل أصدقائك الذين قد قمت بمتابعة حساباتهم على تطبيق الانستقرام أي الأفراد الذين قمت بعمل follow لهم. بحيث إذا رغبت في عمل إعجاب بالصورة فكل ما عليك هو أن تضغط على الصورة مرتين أو أن تقوم بالضغط على رمز القلب الموجود في أسفل الصورة التي نالت إعجابك كما أنك إذا أردت أن تقوم بالتعليق على الصورة فسوف تقوم بالضغط على الرمز الموجود بجانب القلب.

في أسفل الشاشة يوجد بجانبه رمز البيت رمز عدسة وهي عبارة عن خاصية البحث فإذا أردت أن تقوم بالبحث عن اسم شخص سوف تقوم بالضغط على الأيقونة ومن ثم سوف تظهر لك شاشة تطلب منك أن تقوم بكتابة الاسم الذي ترغب في البحث عنه وهذا بعد أن تقوم بكتابة الاسم المطلوب لذا قم بالضغط على الاسم الذي ترغب فيه ومن هنا سوف تقوم بعمل follow له إذا كان خصوصي سوف يظهر لك أنه عليك الانتظار إلا أن يتم قبول طلبك أما إذا كان عمومي فسوف يظهر مباشرة حسابه. أما إذا أردت تنزيل صورة لك قم بالضغط على رمز المربع فسوف يظهر لك إذا كنت ترغب بأخذ صورة فورية أو انك تريد أن تستعرض الصورة من الصور المختلفة المخزنة على جهازك.

وإذا كنت ترغب بتحميل فيديو فيجب أن تبقى ضاغط على الشاشة وذلك حتى تقوم بتصوير الفيديو. كما يوجد بجانب زر المربع على اليمين زر يوجد عليه شكل القلب وهو يظهر لك ٱن ترى من قام بالإعجاب بصورك أو فيديوهاتك أو من قام بالتعليق عليهم أيضاً.

كما يوجد في أول الأزرار على اليمين زر كأنه شخص تقوم بالضغط عليه فسوف يظهر لك جميع الصور والفيديوهات المختلفة التي قمت بتنزيلها على حسابك كما ويظهر لك في أعلى الشاشة العدد الكلي للأشياء التي قمت بتنزيلها على حسابك هذا بالإضافة إلى عدد المتابعين لك وعدد الأشخاص الذين قمت بمتابعتهم، كما ويوجد في أعلى الشاشة بجانب اسمك أيقونة عبارة عن ثلاث نقاط وهي عبارة عن الخيارات من حيث حسابك والإعدادات المختلفة، وذلك عندما يقوم أحدهم بوضع إعجاب أو تعليق على صورتك فإنه سوف يظهر لك على جهازك ثم تقوم بالضغط عليها فتنتقل مباشرة إلى تطبيق الانستقرام لمشاهدتها.

 

الكلمات المفتاحية:
كيفية استعمال تطبيق الانستقرام, كيف تعرف اللي عطاك انفولو,كيف تعرف من سوالي انفولو,كيف تعرف اللي سوالي انفولو,كيف اعرف مين مسوي لي انفولو بالانستقرام,كيف اعرف مين سوالي انفولو,كيف اعرف مين عملك انفولو,كيف تعرف مين عملك انفولو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *