كيف تعرف رصيدك في زين

التعريف بشركة زين:

زين السعودية من أول شركات الاتصال في السعودية، وهي واحدة من أكبر الشركات بالسعودية وتعتبر ثالث أكبر شركة اتصالات للهواتف المتنقلة في المملكة العربية السعودية، وهدفها بشكل عام هو تشغيل الاتصالات المتنقلة في السعودية.

%d8%b2%d9%8a%d9%86

ترتيب شركة زين من حيث المراكز وبدايتها:

تعتبر شركة زين في المركز الأول من حيث عدد المستخدمين في كل من الكويت و السعودية والبحرين حيث تقدم الشركة أحسن الخدمات المتعددة، وقد نجحت في ضم إليها عام 2012 أكثر من 50% من الأشخاص الذين يستخدمون الهواتف المحمولة في الكويت، أما في السعودية فيبلغ عدد مستخدميها حوالي 69% من الأشخاص التي تستخدم المحمول وهي الشركة الوحيدة التي رفعت عدد مستخدميها خلال عام 2012 و 2013.

بدأت شركة زين نشاطها بالسعودية في عام 2008 وحصلت على ترخيص مزاولة و قد استطاعت الحصول عليها بعد ضم إليها مجموعة من المستثمرين السعوديين، وهي تقدم جميع خدمات المحمول من حيث الرسائل والمكالمات الصوتية وخدمات الجيل الثالث والرابع، وخدمات الانترنت وتحديث الأخبار والألعاب وغيرها كثير من الخدمات، ومن أهم الخدمات التي تقدمها شركة زين السعودية باقة تجوال البيانات وهي متنوعة في أسعارها وتعتبر أقل سعر بالنسبة لباقي الشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمات.

الخدمات التي تقدمها شركة زين لعملائها:

فضلا أنها تعمل علي تقديم كل ما هو جديد وتقديمها بشكل واضح و مميز ومريح، فمن أهم هذه الخدمات هي خدمة تحويل الرصيد، وخدمة تحويل الرصيد هي عبارة عن خدمة تتيح للمستخدمين الذين يستخدمون الخطوط مسبقة الدفع من إرسال رسائل نصيه بطريقة معينة ويتم تحويل الرصيد منها بنجاح.

شروط تحويل الرصيد في شبكة زين :

عن طريق تحويل الرصيد أو إعادة الشحن عن طريق رقم الهوية ولذلك يجب أن تحدث البيانات بشكل مستمر، يجب أن يكون المبلغ المحول لا يقل عن 10ريال سعودي ولا يتعدي 50 ريال سعودي، كما أنه يجب العلم أن الرصيد المجاني الذي يحصل عليه العميل من الشركة لا يجوز تحويله رصيد مهما كانت قيمة هذا المبلغ المجاني، كذلك عملية التحويل لا تؤثر على مدة صلاحية الكارت، في حالة إذا قام العميل بالتحويل من نظام إلى نظام فإنه لا يمكنه تحويل الرصيد إلا بعد إستخدام الرصيد الخاص بالباقة الجديدة، ولا يجوز استخدام خدمة تحويل الرصيد إلا لنفس الشبكة وكذلك لمستخدمي الخطوط سابقة الدفع.

يجب على الشخص الذي يقوم بتحويل الرصيد عن طريق شركة زين أن يقوم بإرسال رسالة نصية SMS إلى رقم 702702 ويكون مكتوب فيها BT ثم مسافة رقم الهاتف ثم مسافة قيمة التحويل بالريال السعودي ثم يضغط موافق للإرسال ثم يستقبل المرسل له الرسالة التي تؤكد إرسال الرصيد يجب على المرسل إرسال رسالة إلى رقم 702702 ومكتوب فيها ID مسافة ثم رقم البطاقة الخاصة به.

كيف تعرف رصيدك في زين:

تعرف رصيدك في شركة زين والباقي من الرصيد أثناء استخدام الباقة هي عملية سهلة ويكون لها أكثر من طريقة يمكن لكل شخص اختيار الطريقة التي تناسبه وتعتبر سهلة الاستخدام ليعرف رصيده في شركة زين ونستعرض بعض هذه الطرق:

  • الطريقة الأولى لكي تعرف رصيدك في زين أن تقوم بإرسال رسالة يكون مكتوب فيها BC إلى الرقم 700212.
  • الطريقة الثانية لكي تعرف بها رصيدك في زين أن تقوم بالاتصال على الرقم 959 وهو رقم خاص بخدمة العملاء.
  • الطريقة الثالثة لكي تعرف رصيدك فى زين أن تدخل على الرابط الخاص بحسابك على الموقع الخاص بشركة زين الإلكتروني وتعرف من خلاله كل ما يخص الحساب الخاص بك.
  • الطريقة الرابعة لكي تعرف رصيدك في شركة زين وهي مخصصة لأصحاب الشرائح وهم يستطيعوا تنزيل برنامج خاص لفحص الرصيد وهذا البرنامج عند تحميله يوجد على الشاشة الرئيسية للمحمول وأيضا الأيباد. أما إذا كانت شريحتك برودباند من غير رقم يعمل البرنامج عن طريق 3G وسوف تظهر البيانات تلقائيا.

فيديو لطريقة معرفة رصيدك في زين:

الكلمات المفتاحية:
كيف تعرف رصيدك في زين,كيف انقل رصيد من زين الى زين,كيف تشوف رصيدك في زين,كيف تعرف رصيدك يمن نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *