كيف تضيف متابعين في سناب شات

كثيرًا من مستخدمي برنامج “سناب شات” يريدون أن يقوموا بإضافة متابعين لديهم ولكن لا يعلمون الطريقة ولكن في هذا الموضوع سوف نعلم الطريقة الصحيحة في إضافة متابعين في سناب شات، فمن المعروف أن تطبيق السناب شات هو تطبيق خاص يتيح أن تكون على الصور والفيديو على اتصال بالأصدقاء والتي تكون مرئية لهم لبضع من الوقت ثم تختفي بعدها تمامًا.

كيف تضيف متابعين في سناب شات

ولكن كيف تضيف متابعين في سناب شات؟ وهذا هو محور حديثنا في هذا اليوم.

  • نقوم بالدخول على التطبيق من خلال الشعار الرئيسي في الواجهة الرئيسية، ستفتح معنا صفحة أخرى بها 3 خيارات ثم نختار الخيار الثاني Add friends.
  • ثم تفتح معنا نافذة أخرى بها عدة خيارات ويمكن إضافة أصدقاء من خلال اسم المستخدم الخاص بالصديق إذا كنت على علم به، أو من خلال قائمة الاتصالات لديك إذا كان أحد في قوائم الاتصال لديه حساب في سناب شات.
  • ويمكن أيضًا معرفة ما إذا كان أحد الأصدقاء يقوم بمتابعتك أولا، وذلك من خلال الضغط على اسم الصديق فترة حتى يظهر كود السناب شات ورمز الشبح الأصفر، وتحت الرمز يوجد Score أو عداد بياني يوضح ما إذا كان هذا الشخص يقوم بمتابعتك أو لا.

جدير بالذكر أن مؤسس “سناب شات” وهو “ايفان شبيغل” الرئيس التنفيذي للتطبيق تلقى عرض من شركة جوجل المقدم في عام 2013 والذي كانت صفقة تقدر بـ 4 مليارات دولار، أيضًا شركة فيس بوك تقدمت بعرض سابق يقدر بـ 3 مليارات دولار أمريكي وتم رفض كلاً من العرضين، وذلك لأن مدير التطبيق الرئيسي يرى بأن التطبيق مستمر من نجاح إلى نجاح وأعداد المستخدمين بدأ يتزايد، بالتالي فرصة نمو وقيمة التطبيق سوف تعلوا في المستقبل.

الكلمات المفتاحية:
كيف تضيف متابعين في سناب شات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *