كيف تضع الحركات على الحروف في السامسونج

كلنا الآن معنا هاتف أو أكثر بل ويحمله الأطفال ويحمله الكبار، وقد انتشرت الكثير من التطبيقات التي من خلالها يتم تبادل الدردشة، ويتم من خلالها التواصل مع الآخرين، ولم تعد الرسائل النصية هي الأسلوب الوحيد للكتابة للأصدقاء أو لإرسالهم رسالة، بل مع وجود الإنترنت ووجود الشركات الكبيرة مثل سامسونج وميكروسوفت وأبل ونوكيا، جعل التنافس بين تلك الشبكات في ظهور العديد من الأنظمة التي تعمل عليها تلك الهواتف، ومنها أنظمة الأندوريد و أيضا نظام IOS وتلك الأنظمة التي جعلت العديد من الشركات تطلق الكثير من التطبيقات التي تعمل على تلك الأنظمة.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b6%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%b1%d9%83%d8%a7%d8%aa-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%b1%d9%88%d9%81-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%a7%d9%85%d8%b3%d9%88%d9%86

مع ظهور أنظمة الأندوريد وIOS ظهرت التطبيقات التي تتعامل بالكتابة، والشات بين الناس في كل مكان في العالم مع بعضها البعض، ومن تلك التطبيقات الفيس بوك والايمووالفايبروالواتس آب، كل هذه الأنظمة وغيرها ممن يحدثون أنفسهم بشكل دائما لدرجة أنك ممكن أن تجد تحديثين في وقت واحد في نفس اليوم، وأصبح ظهور الشعارات الموحية بالموقف والمعبرة عن الشخص هي من أقوى ما يتعامل به الأشخاص مع بعضهم البعض.

قد يعاني كثير من الناس من عدم القدرة على الكتابة بلوحة المفاتيح الخاصة التي تأتي مع الهاتف، وجعل ذلك الكثير من الشركات في عمل تطبيقات بها أشكال وأنواع لوحة المفاتيح.

كيف تضع الحركات على الحروف في السامسونج

والكثير من الناس خاصة المستخدمين لهاتف سامسونج يتساءل كيف يقوم بعمل الحركات على لوحة مفاتيح سامسونج؟ وإليكم الجواب:

قم بالدخول على الإعدادات sittings.

ثم الدخول على طريقة الادخال ثم نختار Swype.

ثم الدخول عليها نضغط منها اختيار اللغة، ثم نحدد اللغة العربية، ثم نختار بعد ذلك الحركات، ويتم الكتابة بالحركات بالضغط على مفتاح العالي Shift مع الحركة المرادة.

وتعد هذه الطريقة من أسهل الطرق المستخدمة في هاتف سامسونج، وهناك بعض الشركات التي تقوم بعمل تطبيقات في لوحة المفاتيح يمكنك تنزيها من متجر جوجل الموجود على الهاتف، والتغيير إلى لوحة المفاتيح التي يعمل عليها الهاتف مباشرة.

شاهد الفيديو التالي:

الكلمات المفتاحية:
كيف نشكل الحروف في السامسونج,كيف اكتب الحركات على الكيبورد,كيف تضع الحركات على الحروف العربية في الكمبيوتر,كيف تضع الحركات على الحروف في السامسونج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *