كيف تصنع تاج من الورد

تحب المرأة أن تتزين أمام زوجها وتحب أن ترتدي كل ما يزينها، وهناك العديد من الأشياء البسيطة التي تزين الزوجة، وأيضا تزين بها بناتها، وليست بإمكانيات كبيرة بل بزينة رقيقة مثل الورود والزهور، وستتألقين كملكة على عرش الجمال وتتزينين في إطلالة رائعة.

%d8%aa%d8%a7%d8%ac

والآن نوضح الخطوات التي بها تصنعي تاج من الورد:

الخامات المطلوبة لعمل التاج:

مقص.

أعواد من الزهور الرقيقة المتفتحة.

إحضار سلك معدني يكون رفيع وجميل.

إحضار زهور جميلة ورقيقة، وعليك أن تختاري ما بين الزهور الطبيعية وما بين الزهور الجافة؛ أو الزهور البلاستيكية المستخدمة في الزينة.

بعض أوراق الورد الرقيقة الصغيرة.

الخطوات العملية لعمل التاج:

قومي بلف السلك الذهبي المعدني حول رأسك؛ أو حول رأس ابنتك التي سترتدي التاج حتى يتم معرفة مقياس قطر الرأس.

بعد معرفة قياس التاج قومي بربط طرفي السلك على بعضهما، واعقدي السلك أكثر من مرة حتى لا ينفك التاج.

قصي بالمقص السلك الزائد من التاج.

قومي بقص الطرف الباقي من السلك إلى أجزاء كل جزء حوالي 5سم، وتلك الأجزاء هي المستخدمة في تثبيت الزهور والورود بعد ذلك في السلك المعدني.

قومي بقص سيقان الزهور واتركي جزء صغير لتبيته بالسلك المعدني.

قومي بتحديد عدد الزهور والورود والأوراق التي سوف تستخدمينها في إعداد التاج، وقومي بتنسيق الزهور قبل وضعها على التاج، وقومي بإزالة أي أشواك من الزهور إن كانت الزهور طبيعية، قومي بعمل تنسيق بحيث يكون هناك زهرتين صغيرتين بينهما زهرة كبيرة ذات لون مختلف، وقومي بجعل هناك مجموعة ورود وأزهار كبيرة لتكون في وسط التاج.

بعد تنسيق وتحديد العدد المستخدم في التاج، قومي بلف السلك الصغير المعدني الذي طوله حوالي 5 سم حول كل زهرة من تلك الزهور، وحول كل ورقة من تلك الأوراق.

قومي بلف هذه السلوك من الطرف الأخر على طول التاج بربطه مع السلك المعدني الذي قمتي بأخذ مقاسه من قبل، وجعل الزهور بنفس التنسيق، وجعل الورود الكبيرة في منتصف التاج مباشرة لتكون واضحة في المنتصف من أمام التاج.

بعد الانتهاء من التثبيت قومي بضبط أطراف السلوك، وربطها جيدا، وحاولي إخفائها بالزهور والأوراق، حتى لا تشوه المنظر ولا تجرح أحد.

قومي بارتداء التاج؛ أو لبناتك وتزيني به.

شاهدي الفيديو التالي:

الكلمات المفتاحية:
كيفية صنع تاج من الورق,كيف صنع تاج من الورق,كيف عمل تاج من الورق,كيف تصنع تاج من الورد,كيفية صنع تاج من الزهور,كيفية صنع تاج من الورد,كيفية عمل تاج من الورد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *