كيف تصنع ايقونة على سطح المكتب

كيف تصنع ايقونة على سطح المكتب؟ صنع أيقونة على سطح المكتب من الأمور التي يبحث عنها بعض المستخدمين الذين يريدون الدخول السريع على التطبيق أو الموقع المراد الدخول عليه بسهولة، بدلاً من البحث عن التطبيق أو البرنامج من خلال الدخول على خانة البحث، ثم البحث على البرنامج والذي يعد أمر مرهق بعض الشيء وفي هذا الموضوع سوف نشرح كيفية عمل الأيقونات على سطح المكتب.

كيف تصنع ايقونة على سطح المكتب

  • أولاً لكي نضع الأيقونات الرئيسية الخاصة بالجهاز لدينا على سطح المكتب، سوف نضغط أولاً على زر الفأرة الأيمن على سطح المكتب، ثم نختار Personalize ثم نختار بعد ذلك من القائمة التي في جهة اليمين خيار change desktop icons ثم بعد ذلك ستظهر لنا نافذة نختار منها الأيقونات الرئيسية لسطح المكتب المراد وضعها.
  • أم في حال أردنا عمل أيقونة على سطح المكتب لأي برنامج سوف ندخل على أيقونة دخول البرنامج الرئيسية من خلال كتابة اسم التطبيق في خانة بحث البرامج، وسيفتح معنا التطبيق ثم نضغط على البرنامج من الخارج بزر الفأرة الأيمن ثم نختار Send to ثم Create shortcut.

وبهذا نكون قد وضعنا أو صنعنا أيقونة أي برنامج أو تطبيق أولعبة على سطح المكتب لدينا بأسهل طريقة.

الكلمات المفتاحية:
كيف اضع ايقونة الانترنت على سطح المكتب,كيف اضع ايقونة الفيس بوك على سطح المكتب,كيف تصنع ايقونة على سطح المكتب,كيف اضع ايقونة اليوتيوب على سطح المكتب,كيف اضع ايقونة جوجل على سطح المكتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *