كيف تصمم فلتر سناب شات بلس

ما هو برنامج السناب شات

يعتبر تطبيق السناب شات من أهم التطبيقات في مجال التواصل الاجتماعي، وهو تطبيق تقوم فكرة عمله على جعل المستخدمين يلتقطون الصور ويقومون بعمل رسومات ونصوص خاصة بهم، كما يمكنهم تسجيل مقاطع فيديو خاصة بهم، ويعد هذا التطبيق نادر من نوع لأن الصور التي تحمل عليه لا تبقى إلا لفترة وجيزة ثم يتم حذفها نهائيا من التطبيق ولكن ادخل عليه تعديل يمكنك من خلال حفظ الصور والقصص عليه لمدة أربع وعشرين ساعة .

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b5%d9%85%d9%85-%d9%81%d9%84%d8%aa%d8%b1-%d9%84%d8%a8%d8%b1%d9%86%d8%a7%d9%85%d8%ac-%d8%b3%d9%86%d8%a7%d8%a8-%d8%b4%d8%a7%d8%aa-%d8%a8%d9%84%d8%b3

ويتميز هذا البرنامج باللون الأصفر وقد تم إصدار هذا البرنامج عام 2011 وقد زاد استخدام هذا التطبيق ليصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 100 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم، ولكن  يوجد الكثير من الناس لا يعرفون ما هو السناب شات ولا يعرفون كيف يستخدمونه ولكننا في هذا المقال سوف نتحدث عن هذا التطبيق وكيف يمكن استخدامه.

برنامج السناب شات هو برنامج يمكنك من إضافة جهات اتصال ويمكنك من اتخاذ صور وأيضا يمكنك من اتخاذ لقطات فيديو وذلك من خلال الضغط لفترة أطول على رز الكاميرا كما يمكن استخدامه في الدردشة مع الأصدقاء وإرسال الصور إليهم.

إن هذا التطبيق يتيح لك الفرصة في التصوير وأيضا الكتابة على الصور ثم يقوم بنشر هذه الصور وإرسالها إلى المتابعين في هذا التطبيق وقد ثبت أنه أكثر فعالية وخاصة عند الشباب وذلك لأنه يوفر لهم قصص حقيقية وفورية عن الأحداث فور وقوعها، ونحن في هذا المقال سوف نتحدث عن كيفية عمل فلتر للتطبيق سناب شات.

كيف تقوم بعمل فلتر لسناب شات

قم بتحميل صورة من تطبيق سناب شات ثم قم بتحميل تطبيق لـ back eraser ثم قم بمسح الصورة التي حملتها من سناب شات ثم قوم بحفظها بخاصية PNG ثم بعد ذلك قم باختيار صورة الفلتر الذي تريده واجعلها بصيغة PNG ثم قم بوضعها على برنامج PICSART واختار الصورة التي قمت بمسحها ثم اختار صورة الفلتر ثم قم بتعديل الصورة كما يجب أن تكون هذه الصورة بصيغة PNG.

وقم بادخال السناب كما يجب أن يكون لديك جلبريك ثم تكون باختيار الفلتر كما بامكانك اختيار أكثر من فلتر.

وللمزيد من المعرفة يمكنك مشاهدة هذا الفيديو لعرض شرح تفصيلي لكيفية عمل فلتر لسناب شات بلس:

https://www.youtube.com/watch?v=BnfOeBuCrwU

الكلمات المفتاحية:
كيف اسوي فلتر سناب بلس,كيف تحط فلتر في سناب بلس,كيف تصمم فلتر سناب بلس,كيف تصمم فلتر سناب خاص فيني,كيف انزل فلتر في سناب بلس,كيف تصمم فلتر سناب شات بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *