كيف تصبح هوست في لعبة بلاك اوبس؟

ما هي لعبة بلاك اوبس:

لعبة كول أوف ديوتي: نسخة بلاك أوبس (وهي بالإنجليزية: Call of Duty: Black Ops[7]) وهي لعبة فيديو من ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. وتعتبر اللعبة من تطوير أستوديو ترايارك ونشر أكتيفجن. وقد صدرت في الأسواق في 9 نوفمبر، عام 2010. واللعبة تم الكشف عنها رسمياً لأول مرة في 30 أبريل، 2010، وهي تعتبر الجزء السابع في السلسلة الشهيرة « كول أوف ديوتي » والثالثة أيضا من تطوير استديو ترايارك. كما أن اللعبة متوفرة على منصات اكس بوكس 360، وبلاي ستيشن 3، ووي، ونينتندو دي إس (من تطوير مفترق لشركة أن-سبيس)، وكذلك أنظمة مايكروسوفت ويندوز.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b5%d8%a8%d8%ad-%d9%87%d9%88%d8%b3%d8%aa-%d9%81%d9%8a-%d9%84%d8%b9%d8%a8%d8%a9-%d8%a8%d9%84%d8%a7%d9%83-%d8%a7%d9%88%d8%a8%d8%b3%d8%9f

كيف تحترف اللعب في بلاك اوبس؟

حيث أن اللعبة في هذا الجزء سوف تشهد تقديم عدد من المعدات الحربية الجديدة في السلسلة مثل القوس والنشاب والذي يتميز بأسهمه المتفجرة، وسكين باليستي والذي بإمكانه قذف نصه لمسافات قصيرة. وأيضاً اللعبة تسمح لك خلال طور القصة من قيادة طائرات حربية، حيث تم تأكيد تواجد كلا من الطائرة الاستطلاعية لوكهيد آس آر-71 وكذلك مروحية ميل مي-24 الحربية في اللعبة.

أما في الطور الجماعي للعبة ,فالمركبات سوف تتواجد من هذه كالتخريب ولكن بطريقة ليست مختلفة عن تلك الموجودة في جزء ورلد أت وور، وأيضا هناك الكثير من الخصائص المعروفة في نسخة الحاسوب الشخصي من السلسلة والتي تم إزالتها في جزء كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 2 والتي تم إعادتها من جديد كإمكانية الميلان أثناء التصويب، وأيضا الخوادم المخصصة للعبة. وأيضا اللعبة ستشهد تقديم الجيل الثاني من خاصية “Create-a-Class” وهو خيار معروف في السلسلة يسمح لك بإنشاء قائمتك المخصصة والتي تحتوي على معظم أسلحتك القتالية وPerks المفضلة، حيث شهدت هذه الخاصية عدداً كبير ممن التحسينات الكبيرة خصوصاً مع إمكانية تعديل أشكال الأسلحة على نوع واسع حيث يشمل ذلك كيفية اختيار نوعية الملحقات المرفقة في السلاح مع إمكانية إضافة شعارات وكتابات على الجزء الظاهر من السلاح. هذا بالإضافة لإمكانية تغير تصميم الشخصية واختيار نوعية الذخيرة والقنابل اليدوية المستخدمة. وأيضا تتضمن اللعبة على أنواع جديد من المكافئات للقتل المتتالي، حيث أصبح من الممكن إطلاق “قنابل النابالم الجوية” وأيضا استخدام “السيارات الموجهة المتفجرة” وكذلك “الصواريخ ذاتية التوجيه”.

اللعب الجماعي على الإنترنت:

حيث أن اللعبة سوف تحتوي أيضا على طور تعاوني لـ4 لاعبين. وأيضا النسخة المحدودة من اللعبة سوف تحتوي على أربعة خرائط لطور “الزومبي” المعروف في جزء والد أت وور.

حيث أن لعبة بلاك أوبس تقع أحداثها أثناء فترة الحرب الباردة، حيث سوف تعطى دور الجندي السري الذي يقوم بالعديد من المهام خلف خط الأعداء، حيث تجري الأحداث في الكثير من المواقع المعروفة. وأيضا سوف تغامر في ألمانيا في وقت أيام الحرب العالمية الثانية.

ومن خلال هذه اللعبة تقوم المخابرات المركزية بخطف بطل اللعبة ويقومون أيضا بغسيل الدماغ على جهاز كرسي كهربائي وذلك ليتذكر أرقام الصواريخ المهمة. وبالإضافة إلى وجود 3 شخصيات حقيقية وهم: فيديل كاسترو الزعيم الكوبي وهو في عمر الشباب، وأيضا الرئيس الأمريكي جون كينيدي ووزيره روبرت ماكنامارا، وظهور الرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون في مشهد كوميدي جدا، وظهور الزومبيين أيضا في الأراضي الروسية وألمانيا ما بعد الحرب العالمية الثانية وذلك خلال الحرب الباردة وبالإضافة إلى مبنى وزارة الدفاع (البنتاغون).

كيف تصبح هوست في بلاك أوبس؟

يجب على الهوست في لعبة بلاك أوبس أن يقوم بوضع القوانين في بداية التحدي، فإن لم يتم وضع القوانين كاملة يعني ذلك أنه لم يتم إغلاق القيم يعدل القوانين ويكمل على نفس النتيجة وإذا قام احد من الفريقين بوضع شيء ممنوع الفريق يغلق القيم إذا كان من فريق الضيف ويعيد نفس النتيجة أيضا وإذا كان فريق الهوست فريق الضيف يأخذون راوند لهم.

الكلمات المفتاحية

اللعب الجماعي على الإنترنت, كيف تصبح هوست في بلاك أوبس؟, كيف تصبح هوست في لعبة بلاك اوبس؟, كيف تقوم تحترف اللعب في بلاك اوبس؟, ما هي لعبة بلاك اوبس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *