كيف تشحن بطارية الهاتف بسرعة

هناك خطوات وطرق لجعل بطارية الهاتف أو الجوال تشحن بسرعة، وحتى تحصل على شحن سريع سنشير إلى عدة طرق مضمونة لفعل هذا الإجراء، ولكن كيف تشحن بطارية الهاتف بسرعة؟ ففي هذا المقال سوف نقوم بإرشادك ببعض التعليمات الخاصة بهذه الطريقة.

كيف تشحن بطارية الهاتف بسرعة

  • الشحن بالشاحن الأصلي:

لا بد حتى تحصل على شحن سريع جدًا أن تقوم باستعمال الشاحن الأصلي للهاتف الخاص بك، لإنه بالفعل أسرع من الشواحن الغير أصلية أو شواحن الدرجة الثانية، بالإضافة إلى أن الشواحن الغير أصلية تصيب الجوال ببعض الأضرار مثل: تلف البطارية ونقص عمرها الافتراضي، تعرض الهاتف إلى الانفجار، خروج الهاتف من الضمان، مع العلم بأن الشاحن ليس من القطع الداخلة في ضمان الهاتف من الوكيل ولا يمكن استبداله.

  • الشحن من خلال مخرج USB:

يمكن لهواتف شركة آبل أن تشحنها من خلال مخرج USB الخاص بأجهزة ماك، لإنها تتعرف على بعضها ويمكن شحنها بطريقة سريعة،  بالتالي لا يفرق كثيرًا شحنها من خلال مقبس الكهرباء أو مقبس USB، أما باقي هواتف التي تعمل بنظام أندرويد وويندوز فون  فيفضل بكل تأكيد شحنها من خلال التيار الكهربائي لأن مخرج USB وقتها سيكون بطيء جدًا.

  • الشواحن السريعة:

بعض شركات الجوالات تنتج شواحن (شحن سريع) يمكنها في خلال مدة زمنية قليلة أن تقوم بشحن الهاتف بأكمله، فاسأل الوكيل على تلك الشواحن إذا كانت متوفرة لنوع وموديل جوالك أم لا، فإذا كانت متوفرة فقم بشرائها من الوكيل على الفور.

  • أفضل أوضاع الهاتف أثناء شحنه:

هناك أوضاع تجعل الهاتف يشحن أسرع من أي وضع آخر وسنتعرف على الأوضاع الصحيحة فيما يلي:

  • شحن الهاتف وهو مغلق تعتبر أفضل وضعية للحصول على شحن سريع في مدة زمنية قليلة.
  • شحن الهاتف وهو على وضعية الطيران يجعل الهاتف يشحن بسرعة كبيرة أيضًا، حيث أن وضع الطيران يغلق جميع البيانات المرسلة والمستقبلة التي تؤثر على البطارية.
  • من الأخطاء التي يقع فيها بعض المستخدمين هي استخدام الهاتف أثناء عملية الشحن، فيؤثر على سرعة الشحن من جهة ويؤثر على البطارية وأداء الهاتف العام من جهة أخرى.

تلك هي أهم وأفضل طرق ونصائح وإرشادات تجعل الجوال يشحن بسرعة كبيرة في وقت قصير، وإلى هنا نكون قد قمنا على بالإجابة على سؤال كيف تشحن بطارية الهاتف بسرعة.

الكلمات المفتاحية:
كيف اخلي البطاريه تشحن بسرعه,كيف اجعل البطارية تشحن بسرعة,كيف تشحن بطارية الهاتف بسرعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *