كيف تشتهر على الفيس بوك

الفيس بوك؛ هذه الكلمة التي صارت تتردد يومياً في حياتنا بشكل كبير جداً ما بين سائل عن حسابك الشخصي أو مخبر عن الصفحات المختلفة والأخبار المتداولة على هذا الموقع، والفيس بوك في الوقت الحالي أصبح له مشاهير وربما يذيع صيتهم أكثر من المشاهير على الواقع!

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b4%d8%aa%d9%87%d8%b1-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%8a%d8%b3-%d8%a8%d9%88%d9%831

ومشاهير الفيس بوك هم الناس الذين يمتلكون عدد كبير من المتابعين والأصدقاء والذين تجد كل منشور لديهم يلقى مئات وآلاف الإعجاب والمشاركات، لذلك يسعى الكثير من الناس لمعرفة كيفية الاشتهار على الفيس بوك؟ وللشهرة على الفيس بوك الكثير من المزايا؛ أهمها العامل النفسي بأهمية ما تكتبه حيث أنك متابع من قبل الكثيرين وتلقى كلماتك الإعجاب، والجانب الآخر هو الربح حيث يمكنك استغلال شهرتك سواء حساب شخصي أو مجموعة أو صفحة في الإعلانات عن طريق الفيس بوك أو عن طريق الأشخاص المهتمين بالمجال التي تكتب فيه.

أفضل الطرق كي تشتهر على الفيس بوك:

  • عدل إعداداتك حسابك: فإذا كنت تريد الشهرة والمتابعين فلابد من تعديل إعدادات حسابك فلا يمكنك أن تحصل على الشهرة بينما حسابك مغلق وخاص على الأصدقاء فقط وعندك عدد قليل منهم، لذا تجد أن منشوراتك وموضوعات مشاهدة من قبل العامة، وتأكد بالسماح للمتابعين بمتابعة حسابك، والبعض يفضل أن يسمح للمتابعين بالتعليق على منشوراته أما البعض الآخر فيكتفي بمشاهدتهم ومشاركتهم فقط.
  • شارك الناس اهتماماتهم: على الشخص الذي يريد أن يشتهر على الفيس بوك تحري الموضوعات التي تشغل الناس في الوقت المعاصر، فعندما يحدث أمر جديد عبر عن رأيك فيه وتحدث عنه وشارك الأخبار التي تهمهم في الأمر.
  • اهتم بالصور: أكثر ما يجذب انتباه الناس هي الصور والأشكال خاصة عندما تكون متناسقة وجذابة، لذا احرص على اختيار صورة شخصية مناسبة وصورة غلاف أيضاً وعليك مراعاة التناسق بين الصورتين، وحاول أن تضيف طابع خاص عليها بأن تكون صورتك أنت الشخصية وليس صورة أخرى، أن تكون مثلاً باللونين الأبيض والأسود وهكذا !
  • التفاؤل: الناس الذين يشكون دائماً ويتذمرون من أفعال الناس وتصرفاتهم ويشتكون من الظروف ينشرون الإحباط الدائم ولا يحب الناس متابعتهم، يميل الناس غالباً لمن ينشر التفاؤل ويتحدث بإيجابية ويحاول حل المشكلات المختلفة.
  • منشوراتك لابد أن تكون مميزة، فلا تهتم بالأمور التافهة بل تكلم عن الأمور المهمة، وإذا كنت تمتلك موهبة معينة فقم بإبرازها واستخدامها فهي ستجذب لك الكثير من المتابعين!
  • ابتعد تمام الابتعاد عن المنشورات المزعجة:مثل ملاحقة الناس بنفس الخبر أو الموضوع عدة مرات أو الإعلانات الكثيرة أو الإعلان عن أي شيء في بداية شهرة صفحتك، فهذا بالطبع يزعج الآخرين ويقومون بإلغاء متابعتك؟
  • انضم إلى المجموعات: فهي طريقة مضمونة للتعرف على الآخرين ومشاركتهم أفكارك واكتساب أصدقاء جدد، انضم إلى المجموعات التي تهتم بنفس ما تكتب عنه وتهتم به؟
  • حفز التفاعل: شجع الآخرين على التفاعل مع صفحتك ومنشوراتك وقم بالرد دائماً عليهم وعلى تساؤلاتهم وتحدث معهم فهذا يزيد تفاعلهم ويجعلك تشتهر على الفيس بوك.

الكلمات المفتاحية:
كيف تشتهر في الفيس بوك,كيف تشتهر صفحتي في الفيس بوك,كيف تشتهر على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *