كيف تشتري سيارة من أمريكا

سنذكر في المقال التالي الخطوات التي تقوم بتوضيح كيف تقوم بشراء أو اختيار سيارة من أمريكا وهذه الخطوات ستضمن لك السيارة المناسبة لك وتجنبك الوقوع في فخ الاحتيالات.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%8a-%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%b1%d8%a9-%d9%85%d9%86-%d8%a3%d9%85%d8%b1%d9%8a%d9%83%d8%a7

كيف تختار السيارة المناسبة لك:

عليك أن تقوم بتحديد نوعية السيارة التي ترغب بشرائها والتي يجب أن توفي حاجاتك الحالية والمستقبلية :

إن كنت شخص أعزب وتريد الزواج في وقت قريب أو إذا كنت متزوج وتنتظر طفل فيجب عليك التفكير جيدا وأخذ كل هذه الأشياء في الاعتبار لن هذا التغيير العائلي يؤثر على اختيارك للسيارة.

فإن السيارة التي ترغب بشرائها يجب أن تكون قادرة على حمل جميع أفراد الأسرة ويجب أن تكون واسعة ومناسبة ومريحة للجميع ويكون صندوقها كافي لتحمل الأغراض واستيعابها كاملة ويجب أن تكون المساحة كافية لنقل أطفالك وحقائبهم إلى المدرسة وطبعا بذلك فأنت تقوم باختصار الوقت أما عن السفر أو النزهة فحجم الصندوق الخلفي من أهم الأشياء في السيارة لنقل الأمتعة، ولذلك عند قيامك باختيار سيارة يجب النظر إلى عدد أفراد أسرتك وسعة التخزين للسيارة.

ومن السيارات المناسبة للعائلة هيونداي النترا، وتويتا كرولا، وهوندا، ونيسان.

نوع الطقس يؤثر على اختيار سيارتك فهل مدينتك تمطر ثلجا فمثلا في الولايات المتحدة الثلج يغطي الطرقات فيها معظم أيام السنة وخاصة المناطق الشمالية فلذلك يجب أن تكون السيارة مهيئة للقيادة في هذه الطرقات وبدون مشاكل أو صعوبات، إن الإطارات الخاصة بالقيادة على الطرقات الجليدية هي من أهم اللوازم التي تجنب السيارة من فقدان السيطرة على السيارة والتزحلق، إن إطارات السيارات ذات الدفع الرباعي تكون ذات إمكانية أكبر وتقوم بتوفر الحماية أكثر خلال القيادة على الطرق الثلجية وهذا مقارنة بالسيارات ذات الدفع الثنائي والتي قد تنحشر داخل الجليد والثلج بكل سهولة، ومن أفضل هذه السيارات للطرقات الجليدية؛ نيسان.

تحديد الميزانية لشراء السيارة من أمريكا:

عند القيام بشراء سيارة يجب أن تقوم باستشارة عقلك وقلبك أيضا يجب أن تكون السيارة مناسبة لإمكانيتك وكذلك أن تعجب بالسيارة من أول نظرة ولكن يجب أن تحذر فقد يدخلك هذا بمشاكل مالية وتجارب سيئة وأنت في غنى عنها، فيجب عليك وضع الميزانية المناسبة قبل القيام بالبحث والشراء وأخذ تكلفة التامين والصيانة بعين الاعتبار، ولا تقوم بشراء سيارة ذات موديل أقدم من خمس سنوات.

قم باختيار سيارة ذات ماركة جيدة ذات تكلفة تصليح قليلة وقيمتها تكون كبيرة وماركة السيارة من الأشياء المهمة عند الشراء والسيارات الأمريكية والألمانية تفقد قيمتها بسرعة كبيرة خلال ثلاث سنوات.

كيف تشتري سيارة من أمريكا:

هناك الكثير من المواقع تقوم بالبحث عن السيارة التي تناسبك فقم بإرسال رابط العرض للوسيط ورسوم الموقع تصل إلى 10 في المائة من قيمة السيارة وطبعا شراء سيارة من أمريكا من المهام الصعبة والتي قد تحتاج إلى المهارة والحنكة حتى لا تقع في المشاكل.

الكلمات المفتاحية:
كيف شراء سياره من امريكا,كيف استورد سيارة من امريكا,كيف اشتري سياره من امريكا,كيف تشتري سيارة مستعملة من امريكا,كيف اقدر اشتري سياره من امريكا,كيف اقدر اجيب سيارة من امريكا,كيف تشتري سيارة من امريكا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *