كيف تسوي لك فيس بوك

الفيس بوك الآن من أفضل المواقع على مستوى العالم، وهو الموقع الأول على مستوى العالم العربي حيث يتم التواصل بين الناس بعضهم البعض، وأيضا يقوموا بمشاركة الملفات والصور والفيديوهات مع الأصدقاء من خلال الفيس بوك، ويعتبر موقع الفيس بوك من أسهل المواقع في تبادل الشات والاتصال الفيديو والاتصال الصوتي مع وجود تطبيق messenger، والذي جعل العلاقة بين الأشخاص أقرب، وقرب المسافات مجانا من خلال الانترنت دون وجود أي تكاليف.

كيف تسوي لك فيس بوك

ولكن كيف تسوي لك فيس بوك؟

لكي تقوم بعمل فيس بوك يجب عليك أولا أن تمتلك رقم هاتف خاص بك، أو أن تمتلك بريد الكتروني هذا البريد الالكتروني يتم استخدامه في عملية التسجيل، وهذا البريد قد يكون جيميل أو هوتميل أو ياهو، ويستخدم ذلك البريد لتأكيد أنك شخص حقيقي ولست شخص مزور أو مخترق، وكذلك رقم الهاتف الخاص بك وذلك ليتم التأكيد بأنك نفس الشخص، لأنه لو تم عمل داخل الفيس بوك أي شبوهات أو قام أحد بالإبلاغ عنك فسوف يقوم الفيس بوك بحظرك، وذلك الحظر والإبلاغ عنك يعمل على إيقاف حسابك حتى تثبت أنك صاحب الحساب الفعلي، وذلك بإدخال رقم الهوية الحكومية الخاصة بك، أو القيام بالتعرف على بعض صور الأصدقاء واثبات أنك تعرفهم، أو بإدخال هويتين غير حكوميتين كفتورة تليفون أو كهرباء أو ماء أو غاز.

والآن كيف تسوي لك فيس بوك؟

أولا قم بالدخول على الرابط التالي في أي متصفح.

https://www.facebook.com/

تفتح لك صفحة أولا أدخل الاسم الأول والاسم الأخير.

ويجب ملاحظة أنه يجب ادخال اسمك الحقيقي وليس اسم شركة أو منتج، لأن إدارة الفيس بوك ستقوم بحظرك في أي وقت وستطالبك بإرسال هويتك، ويجب ان يكون هذا الاسم مشابه للهوية.

ثانيا قم بإدخال البريد الالكتروني أو رقم الهاتف الخاص بك.

ثالثا ادخال كلمة السر، وهذه الكلمة يجب أن تتكون من حروف وأرقام وأيضا رموز وتكون الحروف اما كابتل او صغيرة، وهذا حتى لا يتم اختراقها بسهولة، وتكون هذه الكلمة سرية لا تعطيها لأي شخص.

رابعا قم بإدخال تاريخ الميلاد الخاص بك، وتاريخ الميلاد يجب أيضا أن يكون حقيقيا لأنه سوف يتم مقارنته بعد ذلك من واقع الهوية الشخصية.

خامسا اختار النوع ثم اضغط موافق.

يتم عمل تأكيد للبريد الالكتروني من خلال الذهاب الى بريدك الالكتروني وتأكيده.

ثم عد مرة ثانية لحساب الفيس واضغط التالي ان كنت تعرف أحد الأصدقاء، اكتب البريد الخاص بهم ان لم تكن تريد اضغط تخطى ثم التالي ثم تبدأ في رؤية الاخبار الخاصة بك.

وبهذا نكون قد تعرفنا على كيف تسوي لك فيس بوك؟

شاهد الفيديو التالي للتعرف على كيف تسوي لك فيس بوك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *