كيف تسوي ستور أمريكي للآيفون

يجب الدخول إلى برنامج APP STORE  الذي من خلاله تستطيع تحميل وتنزيل جميع البرامج .كما يجب أيضا أن تقوم بعمل Gmail للدخول إلى المتجر الخاص بجهازك ذلك ليكون من السهل عمل ستور أمريكي للآيفون .

كيف تسوي ستور أمريكي للآيفون

ويمكننا الإجابة عن كيف تسوي ستور أمريكي للآيفون في خطوات وهي

 أولا قم بالدخول الى APP STORE  ,ونقوم بالضغط على Featured ,ثم بعد ذلك قم بإختيار أي برنامج للتنزيل .

ثانيا قم بإختيار إنشاء Apple ID  جديد ,وسوف تظهر لك شاشة قم بإختيار بلدك ,ثم أضغط على كلمة Next  ثم كلمة Agree  .

 الخطوة الثانية للإجابة عن كيف تسوي ستور أمريكي للآيفون هي أن  تقوم بكتابة الGmail الخاص بك ,ثم قم بكتابة كلمة المرور الخاصة بك وهى تتكون من حروف وأرقام ويلزم أن يكون أول حرف Capital , ثم قم بإعادة كتابة كلمة السر للتأكيد .

 وسوف تظهر لك صفحة أخرى تطلب منك إختيار سؤالين بشكل عشوائي والإجابة عليه, ثم يطلب منك كتابه الGmail الخاص بك مرة أخرى ,وأيضا سوف يطلب منك كتابة تاريخ ميلادك ,ثم قم بكتابة بعض البيانات التي تخصك و منها الأسم الأول ,الأسم الأخير ,العنوان ,حالتك ,رقم تليفونك الخاص ,وتعتبر جميع هذه البيانات هي بياناتك الشخصية للتعرف عليك فيما بعد ,ثم الضغط على كلمة Next  .

 الخطوة الثالثة للإجابة عن كيف تسوي ستور أمريكي للآيفون هي أن تقوم بتفعيل الإميل و ذلك من خلال الذهاب إلى Gmail .وتفعيل الرسالة ,ثم قم بإدخال البريد الخاص بك وكتابه كلمة المرور أيضا .

ثم بعد ذلك قم بالذهاب إلى المتجر الخاص بجهازك ,وقم بفتح البرنامج الذي قد قمت بتنزيله سابقا وقم بكتابة كلمه المرور الخاصة بك ,ومن الممكن أن تظهر نافذة للشراء قم بالضغط على كلمة ليس الأن .

ثم قم بالضغط على البطاقة والتى يمكنك من خلالها شراء أي برنامج مدفوع .

وهذا الفيدو يوضح كيف تسوي ستور أمريكي للآيفون

https://www.youtube.com/watch?v=GiqsShLLN1c&t=28s