كيف تستمتع برحلتك في دبي؟

 

نجحت دبي في أن تصبح وجهة سياحية مهمة في خارطة السياحة العالمية، وأصبحت مركز جذب لرجال الأعمال وسيدات الأعمال والسياح والمتسوقين، وتمتلك كل المقومات الضرورية والتسهيلات التي تجعل منها وجهة سياحية مثل: الشواطئ الخلابة، الفنادق والمنتجعات الفاخرة، بالإضافة إلى الخدمات المتميزة في قطاع الضيافة مع مجموعة واسعة من الفنادق والشقق الفندقية مع معايير مختلفة لتلبية جميع احتياجات السياح.

كيف تستمتع برحلتك في دبي؟

كيف تستمتع برحلتك في دبي؟

سوف نستعرض معاً في هذا المقال مجموعة من الأماكن السياحية في مدينة دبي، والتي ستجعل من رحلتك حلم لا تريد الاستيقاظ منه.

  • برج خليفة

ناطحة سحاب بارتفاع 828 متر في وسط مدينة دبي، أطول هيكل من صنع الإنسان في العالم، يعتبر برج خليفة واحد من أكثر الوجهات السياحية البارزة في منطقة الشرق الأوسط؛ فهو يعرض عمل فني استثنائي، كما يطلق عليه جوهرة دبي، يعتبر برج خليفة أفضل اختيار لبدء رحلتك في مشاهدة معالم مدينة دبي.

  • برج العرب

برج العرب هو رابع أطول فندق في العالم. يقدم لك الفخامة المطلقة كما أنه من فئة 7 نجوم، برج العرب أعجوبة معمارية وهندسية ولا يضاهيها أي مبنى آخر في العالم.

  • مرسى دبي

ممر بطول سبعة كيلو متر ينطلق من بداية إلى نهاية دبي مارينا. مع عدد من المطاعم والمقاهي ومراكز التسوق، مكان رائع لقضاء أمسية لا تنسى مع وجود العديد من اليخوت الفاخرة والقوارب السريعة مما يجعل من المرسى منظراً رائعاً.

  • نخلة جميرا

عبارة عن أرخبيل من صنع الإنسان، نخلة جميرا واحدة من جزر النخيل الثلاث المخططة وأحدث عوامل الجذب التي تتمتع بها مدينة دبي. تقدم الجزيرة للسياح مجموعة من الأنشطة لتنغمس فيها. من مراكز التسوق إلى الفنادق إلى المنتجعات الشاطئية الفاخرة، جسر الطريق السريع 6 حارات تؤدي إلى جزيرة من صنع الإنسان والتي تقف بوضوح بين جميع مناطق الجذب السياحي الأخرى في دبي.

  • جزر النخيل

نخلة جميرا ونخلة جبل علياء ونخلة ديرة هي جزر النخيل الثلاث المخططة على شكل أشجار النخيل، وهذه الجزر من صنع الإنسان وهي على رأس قائمة مناطق الجذب الرائعة لزوار مدينة دبيـ تصميم الجزر الثلاثة يجعل من الصعب تصديق أنها من صنع الإنسان.

  • سكاي دبي

أول منتجع داخلي للتزلج في الشرق الأوسط، سكي دبي، 60000 طن من الثلج ومتعة غير محدودة من بناء الثلج ورمي كرات الثلج والتزلج على الجليد والمطاعم تحت عنوان سانت موريتز ومقهى أفالانش، سكاي دبي لديها الكثير من المفاجآت لك.

  • جزر العالم

جزر العالم من أكثر المناطق بمدينة دبي التي تجتذب الكثير من السياح، تتكون جزر العالم من 300 جزيرة اصطناعية صغيرة، تتخذ في شكلها التقريبي خريطة العالم. الهندسة المعمارية والبنية التحتية التي بذلت لصنع هذه الجزر لا يتصورها عقل.

  • مسجد جميرا

مسجد الجميرا يعد معلماً هاماً في مدينة دبي، يعرض المعنى الحقيقي للعمارة الإسلامية، المسجد يعطيك أفكاراً عظيمة عن الثقافة الإسلامية والقيم الدينية، عليك القيام بجولة داخل المسجد لتحظو بتجربة ساحرة.

  • شاطئ جميرا

الشاطئ المفضل لدى السياح والسكان المحليين على حد سواء، جميرا بيتش هو المكان الذي يمكنك التوجه إليه من أجل المتعة والرمال والشمس. مع وجود بعض الرياضات المائية التي يمكنك أن تنغمس فيها، من التجديف والتزلج الهوائي والتزلج على الماء والغوص والغطس. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء، جميرا بيتش هو مكان رائع للجلوس والتمتع بإطلالات رائعة على البحر وأفق دبي. حديقة شاطئ جميرا هو أيضا بقعة شعبية للنزهات العائلية.

  • بيت الشيخ سعيد آل مكتوم

بيت الشيخ سعيد آل مكتوم يقع على ضفاف خور دبيـ تم تشييد هذا المبنى عام 1894، ويضم المبنى معنى الهندسة المعمارية العربية، كما يمكنك التمتع بمناظر واضحة على أفق دبي من الطابق العلوي للمنزل.

  • أبراج الإمارات

أبراج الإمارات هي مثال آخر على الهندسة المعمارية الكبرى التي تفتخر بها مدينة دبي. تقدم أكثر بكثير من مجرد الإقامة الفاخرة، وتوفر أبراج الإمارات أيضا فرص التسوق ومشاهدة المعالم السياحية الرائعة مع مناظر رائعة لمدينة دبي، عليك أن تكون مستعداً لتجربة لا مثيل لها حقاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *