كيف تزيد عدد مشاهدات يوتيوب

اليوتيوب هو من أهم المواقع على مستوى العالم، وهو الموقع الرئيسي في مشاهدة الفيديوهات على مستوى العالم، ويمتلكالكثير منا قناة واثنان على موقع اليوتيوب، ويعمل صاحب القناة طوال الوقت على تحميل العديد من الفيديوهات، وهذه الفيديوهات قد تكون فيديوهات ثقافية وفيديوهات علمية أو مجموعة من الفيديوهات خاصة بالنساء أو فيديوهات خاصة بالطبخ، وهناك قنوات تحتوي على معلومات تكنولوجية، يقوم الشخص بإنشاء قناة على اليوتيوب من أجل شرح بعض الدورات التدريبة أو الدروس العلمية للناس، أو يقوم بتحميل فيديوهات خاصة بأعماله ومواقف حياته الخاصة، والأكثر من ذلك يتم انشاء القنوات على اليوتيوب من أجل الربح من اليوتيوب.

كيف تزيد عدد مشاهدات يوتيوب

ولكن كيف تزيد عدد مشاهدات يوتيوب؟

كلما شاهد العديد من الأشخاص قناتك كلما كان ذلك زيادة في أرباحك من القناة خاصة، إن كانت القناة مربوطة مع أدسنس الشهير، حيث أن برنامج أدسنس من جوجل يجلب الكثير من الأموال عند ربط قناتك معه، حيث تظهر الإعلانات على الفيديوهات.

والآن كيف تزيد عدد مشاهدات يوتيوب؟

أولا المحتوى الخاص بقناتك.

يجب أن يكون محتوى قناتك من النوع الفريد، وفي نقس الوقت يهم كثير من الأشخاص، ولديه جمهور كبير ويجب أن يكون المحتوى منظم ومصمم جيدا، حيث يجلب الزوار من أول وهله.

ثانيا العنوان الخاص بالفيديو.

يجب أن يكون عنوان الفيديو يجب أن يكون جذابا، ويحتوي على كلمات يبحث عنها العديد من الناس.

ثالثا وصف الفيديو.

يجب أن يكون الوصف الخاص بالفيديو جديدا ومشوق ووصف جيدا ما في الفيديو، ويجب أن يكون ذلك الوصف سهل وبسيط وغير معقد لغويا، وأيضا يكون وصف قصيرا وليس طويلا.

رابعا الصور الخاصة بالفيديو المصغرة.

الصورة التي توضع على الفيديو هي أول ما يراه الفرد ليعرف ما يتحدث عنه الفيديو، وهو يجلب العديد من المشاهدات إن كان التصميم للصورة المصغرة رائعة.

خامسا الكلمات الدلالية أسفل الفيديو.

حيث تعد الكلمات الدلالية أهم ما يتعرف عنه الناس في محركات البحث، وهي الوتر الحساس في رفع الفيديو في محركات البحث وخفضه ثانية، فيجب الاهتمام بها جيدا واستخدام أدوات الفحص لتلك المواقع.

وبهذا تستطيع التعرف على كيف تزيد عدد مشاهدات يوتيوب؟

شاهد الفيديو التالي لتتعرف على كيف تزيد عدد مشاهدات يوتيوب؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *