كيف تزيد عدد المشاهدات في اليوتيوب

الكثير من الآن لديه قناة واثنان على اليوتيوب، ويعمل طوال الوقت على محاولة تنزيل العديد من الفيديوهات، سواء فيديوهات علمية أو فيديوهات ثقافية، أو فيديوهات خاصة بالنساء والطبخ، أو معلومات تكنولوجية، وقد يقوم الشخص بعمل قناة على اليوتيوب إما من أجل الشرح لمجموعة من الناس، أو نشر فيديوهاته الخاصة ومواقف من حياته، أو من أجل الربح من خلال اليوتيوب.

كيف تزيد عدد المشاهدات في اليوتيوب

ولكن كيف تزيد عدد المشاهدات في اليوتيوب؟

لنعلم أولا أنك تقوم بزيادة المشاهدات على الفيديوهات الخاصة بك، من أجل الربح من اليوتيوب، وذلك من خلال ربط قناتك مع شركاء جوجل أدسنس، ولكي يتم عرض الإعلانات الخاص بالمعلنين عل الفيديوهات الخاصة بك، وكلما شاهدها العديد من الناس وكلما ضغط العديد من الناس على تلك الفيديوهات فإنك تحصل على أموال مقابل تلك النقرات أو تلك المشاهدات، وتحصل عليها من رصيد أموالك في حسابك في جوجل أدسنس.

والآن كيف تزيد عدد المشاهدات في اليوتيوب؟

أولا المحتوى الجيد.

لا ينظر كثير من المشاهدين والمتابعين إلى المحتوى المكرر أو الذي ليس به نقاط هامة، ولكن يلفت انتباه الكثيرين المادة الجيدة التي تفيد قطاع عريض من المشاهدين.

ويجب أن يكون الفيديو من مثل نوعيات قناتك، فلا تكون قناتك خاصة بتعلم الكمبيوتر، ثم تأتي بفيديو لعمل عملية جراحية مثلا، ولكن يجب أن يكون الفيديو داعم لهدف قناتك.

ثانيا عنوان الفيديو.

يجب أن يكون عنوان الفيديو جذاب حتى يتعرف عليه الناس من خلال محركات البحث، حيث يجب أن يكون العنوان دقيق وقصير وليس طويلا جدا، حتى لا يمل منه المشاهدين.

ثالثا الوصف الخاص بالفيديو.

يجب أن يكون وصف الفيديو يدور عن الفيديو في كلام موجز وبسيط، حتى يوضح ما بداخل الفيديو وتعمل هذه النقطة على تعريف المشاهد المحتوى الخاص بالفيديو، مما يجعلة يتشوق إلى ما بداخل الفيديو، ويعمل الوصف على المساعدة إلى الظهور في محركات البحث.

رابعا الصور المصغرة.

تعمل الصور المصغرة على توضيح محتوى الفيديو بمجرد النظر إليه، فالصينيون القدماء قالوا إن الصورة تساوي ألف كلمة، أي أن تلك الصورة هي العنوان الخاص بالفيديو، وهي التي تجلب إليك المشاهد والمتابع لك.

خامسا الكلمات الدلالية.

الكلمات الدلالية هي أهم شيء لكي تتعرف عليه محركات البحث، وهو المؤشر الخاص بمحتوى مادتك وعند البحث في محركات البحث تظهر قناتك، إذا توافقت تلك الكلمات مع ما يبحث عنه المشاهد.

وبهذا تستطيع التعرف على كيف تزيد عدد المشاهدات في اليوتيوب؟

شاهد الفيديو التالي لتتعرف على كيف تزيد عدد المشاهدات في اليوتيوب؟

https://www.youtube.com/watch?v=xZurTUv-gpc

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *