كيف تربح من موقع بيت

موقع بيت دوت كوم Bayt.com من أكبر مواقع التوظيف حيث أنه من أول المواقع التي تناولت مشكلة البطالة وحاولت أن تساعد جميع الشباب بأن يبحثوا عن الوظائف المناسبة لمجالهم في الخليج العربي والشرق الأوسط وفي جميع أنحاء العالم.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b1%d8%a8%d8%ad-%d9%85%d9%86-%d9%85%d9%88%d9%82%d8%b9-%d8%a8%d9%8a%d8%aa-%d8%af%d9%88%d8%aa-%d9%83%d9%88%d9%85-%d8%9f

وهي تقدم خدمة للشركات أيضاً لكي تحصل على العمالة المؤهلة والمناسبة لهم فتقوم الشركات بعرض إعلان الوظائف داخل موقع بيت دوت كوم ومن يجد نفسه مناسب لتلك الوظائف يقوم بإرسال السيرة الذاتية وتقارن الشركة بين الأنسب مما تقدم لتلك الوظيفة.

وموقع بيت دوت كوم له الفضل في إيجاد الكثير من الشباب فرصة عمل مناسبة لهم ولكن كيف نستطيع أن نربح من هذا الموقع ونحن في منزلنا ؟

كيف تربح من موقع بيت دوت كوم Bayt.com من منزلك ؟

يقدم الموقع فرصة للربح عن طريق مشاركة أفليت affiliate program وهذا عندما تقوم بالتسجيل في الموقع فيقوم الموقع بإعطائك رابط معين تقوم بنشره في مدونتك أو موقعك وعند قيام أحد بالدخول والتسجيل في الموقع بواسطتك ستحصل على ربح في حسابك.

ما هي مميزات الموقع والتسجيل أفليت affiliate program  ؟

  • أن التسجيل مجاني بدون دفع أي مبالغ.
  • عند وضع الرابط في موقعك أو مدونتك ستكون عدد الزوار للرابط كبير وستحصل على مقابل مادي على كل عملية تسجيل واكتمال السيرة الذاتية.
  • من الممكن أن يجد أحد وظيفة مناسبة له من خلال موقعك .
  • وقد تصل أصحاب الشركات والمكاتب بهذا الموقع وتجعلهم يفكروا بأن يطلبوا موظفين لوظائف شاغرة لديهم.

ما هي الشروط الواجب توافرها لكي تحصل على أرباح من موقع بيت دوت كوم عن طريق الباحثين عن عمل ؟

  • عند دخول وتسجيل العملاء الجدد الغير مشتركين من قبل في الموقع.
  • عند اكتمال ملء جميع الخانات في السيرة الذاتية الخاصة بهذا الشخص ولا تحصل على أرباح أخرى إذا وضع هذا الشخص سيرة ذاتية أخرى في الموقع حيث أن الموقع سبق وأضاف لك عمولة تسجيل هذا الشخص.

ما مقدار الربح أو العمولة التي ستحصل عليها من تسجيل شخص واحد بواسطتك ؟

تختلف قيمة العمولة التي ستحصل عليها باكتمال السيرة الذاتية من بلد لأخرى حسب موقع الباحث وقيمة العمولة قابلة للتغير من الموقع حيث إذا كانت البلد (مصر, المغرب, أمريكا, باكستان, كندا) ستحصل على 1.0 $ لاكتمال السيرة الذاتية الواحدة.

وإذا كان من دولة (الكويت أو من دولة السعودية أو من الإمارات أو من قطر) ستحصل على 1.30 $ , وإذا كان من دولة ( الأردن, البحرين, لبنان, عمان) ستحصل على 1.15 $ وهكذا …

يمكنك أن تحصل على أرباح أيضاً مقابل عمليات الشراء من خلال صفقات أصحاب العمل مثل أول صاحب عمل يدخل عبر الرابط الخاص بك ويقوم بعملية مالية ويوافق عليها موقع بيت دوت كوم Bayt.com وشروط قبولها من الموقع هي:

  • يجب أن يكونوا عملاء جداد للموقع.
  • ستحصل على أرباح مقابل أول عملية شراء يقوم بها صاحب العمل الذي دخل للموقع بواسطتك دون الأخذ في الاعتبار بقيمة هذه العملية.
  • تأكد الموقع أنه ليس شخصية وهمية أو شخصية محتالة فإذا أثبت حقيقة الشخصية ستحصل على عمولة وإذا لم يثبت لم تحسب لك أي عمولة.
  • لكي يحتسب لك ربح يجب أن يقوم صاحب العمل بهذه العملية الشرائية خلال شهر من يوم الإحالة.

ستحصل على عمولة من هذه العمليات الشرائية تحسب حسب إذا قام هذا الشخص بشراء حزمة إعلانات من الفئات الممتازة أو إذا كانت هذه العملية خاصة بالبحث عن السير الذاتية ستحصل على عمولة قدرها 50 $, وإذا كانت خاصة بالبحث عن الرواتب ستحصل على عمولة 15 $.

الكلمات المفتاحية:
كيف تربح من بيت دوت كوم,كيف تربح من بيت كوم,كيف تربح من موقع بيت,كيف تربح من عمل موقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *