كيف تدخل على اعدادات المودم

مع الانتشار الكبير لخدمات المعلومات عبر الهاتف, قامت مجموعة من الشركات المتخصصة في إنتاج أجهزة الكمبيوتر إلى تزويد أجهزة الحاسب الآلي بأجهزة المودم, ويمكنك التعرف ما إذا كان الحاسب الآلي الذي تقوم بشراؤه به مودم أم لا, ويكون ذلك من خلال وجود فتحتين تشبه فتحات دخول سلك الهاتف, وتختلف سرعات المودم من جهاز إلى أخر فهناك بعض من الأجهزة التي تحمل سرعة قليلة وهناك البعض الأخر الذي يحمل سرعة أكبر, وعليك الإختيار من بينهم.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%af%d8%ae%d9%84-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7%d8%b9%d8%af%d8%a7%d8%af%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%88%d8%af%d9%85

فالمودم هو جهاز إستقبال إشارة الديجتل والذي يحول الموجات الكهربائية التي يتم نقلها من شركة الإتصالات بالتليفون إلى موجات مفهومة عن طريق لغة الكمبيوتر وهي الداتا سينجل.

كيف يتم الدخول إلى إعدادات المودم

هناك الكثير من الموضوعات التي تحدثت عن طرق الدخول إلى إعدادات المودم ولكنها وسائل غير مجدية وتعتبر محاولات فردية, ولكن هناك حل للدخول إلى إعدادات المودم بكل سهولة وهي:

أولا: عليك التأكد من أن المودم قد تم توصيله بكابل الإنترنت, وأيضا يجب أن تتأكد من ربط المودم بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ثانيا: عليك عمل إعادة تشغيل للمودم من خلال زر إعادة التشغيل الموجود بجانب المودم, والضغط عليه لمدة من 10 دقائق إلى 15 دقيقة.

ثالثا: قم بفتح أحد صفحات الإنترنت والدخول إلى الرابط التالي: 192.168.1.1

رابعا: قم بتسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم باللغة الإنجليزية أدمن, وكلمة السر أدمن أيضا.

وبعد ذلك عليك إتباع التعليمات التي ستجدها في الفيديو التالي والذي يشرح لك كيف يمكنك الدخول إلى إعدادات المودم بكل سهولة:

الكلمات المفتاحية:
كيف اخش على اعدادات المودم,كيف تدخل على اعدادات المودم,كيف ادخل على اعدادات المودم,كيف اضبط اعدادات المودم stc

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *