كيف تحمل سناب شات على الايباد

برنامج سناب شات هو برنامج جديد غاية في الروعة، ومن التطبيقات التي حازت على رضا وإعجاب الكثير من الناس، ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعمل على مشاركة ونشر العديد من الصور، ومن مقاطع الفيديو القصيرة، ومشاركتها بين الأصدقاء، ويتميز برنامج سناب شات بالمحافظة على كل أنواع الخصوصية للمستخدمين، ويستخدم هذا البرنامج بكثرة في الدول العربية وخاصة المملكة العربية السعودية، وأيضا الامارات المتحدة.

كيف تحمل سناب شات على الايباد

ولكن كيف تحمل سناب شات على الايباد؟

يشبه برنامج سناب شات العديد من مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وانستقرام، ولكنه يمتاز عن غيره في أنه يقوم بعض العديد من الصور والفيديوهات ولكن لمدة محددة أقصاها هو عشرة ثواني، ثم بعد ذلك يقوم برنامج سناب شات بحذفها من على الهاتف، ومن على هاتف صديقا بل وإنه يقوم بحذفها من على السيرفر الخاص بالتطبيق.

وتعتبر الصور ومقاطع الفيديو فقط لتقوم باطلاع أصدقائك على الاخبار الخاصة بك والتواصل المستمر معهم، فبذلك تستطيع الشركة المحافظة التامة على خصوصية أي شخص.

ويمكنك العمل على تطبيق سناب شات فقط بمجرد تمرير إصبعك فقط على اسم الصديق المراد عمل الشات معه من خلال الفيديو والصور، وبعدما تنتهي من المحادثة ومغادرتها تماما يقوم تطبيق سناب شات بمسح كل النصوص وأيضا الصور الخاصة بينكما، ويقوم بمسح كل ما تم بينكما من على أجهزتكم وأيضا من على سيرفر الشركة كما وضحنا ذلك من قبل، وإذا أردت أن تقوم بعمل حفظ لأي شيء بينك وبين صديقك لا يوجد غير أن تقوم بعمل لقطة للشاشة التي تريد منه مثلا رقم هاتف أو معلومة مهمة أو اسم، ولكن سناب شات سيخبر صديقك بما تم.

والآن كيف تحمل سناب شات على الايباد؟

ادخل إلى المتجر الخاص بك وابحث عن Snapchat ولكن لن يظهر لك أي تطبيق من تطبيقات سناب شات،

بالأعلى سوف تجد خيار مكتوب عليه only iPad، قم بالضغط عليه وقم باختيار بدلا منه only iPhone، وذلك لأن التطبيق كان ينزل على الايفون أولا.

بعد ذلك قم بالبحث يظهر لك شكل البرنامج بالأعلى.

قم بتحميل البرنامج وتثبيته على الايباد.

الآن يعمل معك التطبيق.

وبهذا نكون قد استطعنا أن نتعرف على كيف تحمل سناب شات على الايباد؟

شرح فيديو رائع تستطيع من خلاله التعرف على كيف تحمل سناب شات على الايباد؟

https://www.youtube.com/watch?v=K-SO2e0dEwM

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *