كيف تحل مشكلة الفيس بوك

حل مشكلة عدم ظهور منشورات صفحة الفيس في صفحات المعجبين:

إذا كنت مستخدم فيسبوك عادي وتود أن تظهر منشورات أحد صفحات الفيسبوك المحببة إليك في صفحتك الرئيسية وهؤلاء الأصدقاء لديهم الكثير من المنشورات والتحديثات التي يجب أن تظهر لذلك يلجأ نظام الفيس بوك إلى فرز المنشورات إلى قسمين مهم وغير مهم وللأسف فإن غالبية الصفحات تكون في بند الغير مهم لأن نظام الفيسبوك يعتبر المنشورات القادمة من الأصدقاء أكثر أهمية.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%ad%d9%84-%d9%85%d8%b4%d9%83%d9%84%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%8a%d8%b3-%d8%a8%d9%88%d9%83

والحل هو إذا كنت تود أن تظهر منشورات صفحة فيسبوك محددة بشكل دائم في صفحتك الرئيسية فما عليك إلا أن تعرف نظام الفيس بوك بأن هذه الصفحة مهمة فسوف تقوم بالدخول إلى تلك الصفحة بشكل متكرر في أكثر من يوم وكل مرة تدخل إلى الصفحة تقم بالنقر على أعجبني تحت المنشور واكتب تعليقاً تحت كل منشور في واجهة الصفحة وبعد أن تكرر العملية لبضعة أيام متتابعة ستجد أن نظام الفيسبوك قد قام بإظهار منشورات هذه الصفحة في الواجهة ويجعل لها أهمية.

لماذا الفيسبوك لا يظهر كل شيء للفرد من كل أنواع المحتوى لكي يختاره الفرد:

هناك مواقع تواصل اجتماعي يعتمد هذا الأسلوب لكن هذا النظام له عيوب منها أنك تقوم بتنفيذ بعض الأحداث وتظهر نتائج أخرى أقل أهمية.

هل الفيسبوك يقلل نسبة الوصول لكي يجبرنا أن نقوم بعمل إعلانات له؟ لا، الفيسبوك هدفه تحسين تجربة المستخدم ولو تجربة المستخدم مع الصفحات تحسنت فسوف يؤدي على تحسين تجربة المستخدم مع الفيسبوك ككل.

حسابي لا يعمل:

لسبب أمني، تحدث المشكلة بسبب شعور النظام بخطر على حسابك الناتج عن تكرار محاولة الدخول بكلمات مرور خاطئة، يوضح موقع أبل أنه يجب عليك دخول الموقع ومن ثم تغيير كلمة المرور الخاصة بك وستجد حسابك يعمل مرة أخرى بدون مشاكل.

حسابي لا يعمل لنقص بيانات:

أحيانا يظهر رسالة للمستخدم تفيد بأنه لا يمكنك تحميل أو شراء لأنه بيانات الدفع الخاصة بهذه المشكلة إذاً عليك بالضغط على زر CONTINUE ثم سيظهر بيانات حسابك عليك إكمال البيانات وكذلك التأكد من أن خيار الدفع الذي قمت باختياره هو لا شيء وبعدها اضغط SAVE وستجد حسابك يعمل مرة أخرى.

شاهد بالفيديو حل مشكلة عدم فتح الفيس بوك:

https://www.youtube.com/watch?v=bICJW1gXGFY

الكلمات المفتاحية:
كيفية حل مشكلة الفيس بوك,كيف احل مشكله في الفيس بوك,كيف تحل مشكلة الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *