كيف تجيب سيارة من أمريكا

يعد أمر شراء سيارة من أمريكا من أصعب المهام، حيث أنها تحتاج دائما إلى حنكة ومهارة والدراية العميقة بهذا الأمر، وذلك من أجل تفادي الوقوع بفخ الصيانة أو فخ الإنبهار بالسيارات الأمريكية، ونعلم أن هناك الكثيرين الذين يرغبون في اقتناء أنواع معينة من السيارات كالفيراري والبي أم دبليو والمرسيدس، ولكن تلك الأنواع هناك من ينصحون بالإبتعاد عنها وخصوصاً أصحاب العائلات أو ممن هم مهاجرين أو مبتعثين جدد للولايات المتحدة الأمريكية، والآن سوف نقوم بسرد أهم الإرشادات والنصائح من أجل شراء السيارة، حيث سنوضح لكم أفضل الأنواع التي من الممكن إقتناؤها والتي لن تعرضك للخسارة حين قيامك ببيعها.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%ac%d9%8a%d8%a8-%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%b1%d8%a9-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%85%d8%b1%d9%8a%d9%83%d8%a7

هل من الأفضل شراء سيارة جديدة أو مستخدمة؟

من مميزات السيارة الجديدة بالتأكيد هو راحة بال مشتريها وطمأنينته، ولكن من عيوب اختيارها هو أنه ليس لك أي سابق للتعاملات المادية بأمريكا أو كما يسمونه بالكريدت هيستوري، فبالتالي أنت لا تستطيع الحصول على سيارة بواسطة الأقساط، وإن حصلت على هذا الأمر فسوف تكون قيمة الفوائد عالية بشكل كبير، لذا فإننا لا ننصحك بشرائها في بداية إقامتك بأمريكا، لأن من الأولى هو ترتيب أمور الإقامة.

السيارات المستخدمة:

من المعروف أن السيارات المستعملة بأمريكا تختلف بشكل كلي عن مضمون ومسمى السيارات المستعملة بوطننا العربي، بل أنها في بعض الأحيان قد تظن أن السيارة لا تزال حديثة، حيث أنه لا يوجد أي آثار للخدوش والحواداث، وهذا ما يسميه تجار السيارات بأنها سيارات كسر زيرو.

من أفضل أنواع السيارات التي توجد في السوق الأمريكي من ناحية الأسعار والصيانة وتكاليف الوقود، وهذا يعد شئ مهم جداً، وذلك لأن الأسعار كل يوم تتغير، لذا فإن السيارات اليابانية وبخاصة السيارة تويوتا مطلوبة بشكل كبير في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أن هذا النوع مطلوب بشكل كبير في أمريكا، حتى أن الشعب الأمريكي نفسه يقبل على شرائها وذلك لأنهم يعرفون حقاً قدر تلك السيارة، وتكاليف الصيانة القليلة، هذا بالإضافة إلى أنها لا تستهلك الوقود مثل السيارات الأمريكية، لذلك ننصحك أن تبحث عن سيارات مثل السيارات التي تحتوي على محرك 4 سلندر، وعليك بالتركيز عليها حين بحثك ومنها هذه الأنواع Toyota Camry, Toyota Lexus, Toyota Corolla

فبالتأكيد أن هناك الكثير من الأنواع التي تقوم شركة تويوتا بعرضها، ولكننا حرصنا على عرض الأنواع الأقل سعراً، كما سنقدم أيضا بعض النصائح المهمة حين شرئك أي سيارة مهما كان موديل السيارة.

أولا عدد الأميال: أي عدد الكيلومترات، حيث أنهم في أمريكا يفضلون إستخدام الميل، وكلما قل عدد الأميال كلما كانت السيارة أحسن وأفضل، ولكن هذا ليس شرطاً وذلك لأن الطرق في أمريكا أغلبها طرق سريعة.

تكييف السيارة بحيث يعمل بشكل جيد، حيث لا يكون التكييف بحاجة إلى تغيير أو شحن.

موديل السيارة، والمقصود بها هو سنة صنع السيارة، لذا حاول أن تبحث عن السيارات التي موديلها ما بعد سنة 2000.

علامات الضوء في ماكينة السيارة التي توجد بداخل صالون السيارة، فيجب أن تكون غير مضاءة.

ماكينة السيارة حيث يمكن الكشف عنها بالعين المجردة، فهل هناك أي تسيل للماء أو الزيت أو يوجد ماء واضح بماكينة السيارة.

الكسف عن فتيس السيارة أو ما يعرف بناقل السرعات ففي الأغلب ما يكون أتوماتيك، فلابد من أن تتأكد منه، بأن الفتسي حركته سهلة ولا يصدر أي أصوات حين تغيير الفتيس للأمام أو الخلف.

كيفية الحصول على سيارة مستعملة بأفضل سعر:

يوجد الكثير من المواقع على شبكة الإنترنت، ، والآن سوف نقوم بإستعراض عدد من هذه المواقع، كما نساعدك في عملية البحث عن السيارة الأفضل في منطقتك أو الولاية التي تسكن بها.

موقع Cars.com:

ويعد من أشهر المواقع للبحث للبحث عن السيارات، ولكن من عيوبه هو أن أغلب البائعين ليسوا من الأفراد أو التجار لذلك تجدهم يقومون بالبيع بأعلى الأسعار.

موقع Salvage title

ويتم فيه عرض السيارات التي تعرضت لحوادث كبيرة أو بسيطة.

موقع Craigslist :

وتعد من أشهر المواقع بأمريكا أو خارجها، ولكن مؤخراً فقد الموقع مصداقيته بسبب وجود الكثير من المحتالين، لذا عليك بتوخي الخذر حين التعامل عليه.

موقع clean title:

يتم فيه عرض السيارات النظيفةالتي لم تتعرض لأي حوادث من قبل لذا تمتاز السيارات بجودتها وأسعارها المرتفعة.

 

الكلمات المفتاحية:
كيف شراء سياره من امريكا,كيف استورد سيارة من امريكا,كيف استيراد سيارة من امريكا,كيف اشتري سياره من امريكا,كيف تجيب سيارة من امريكا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *